أحدث جلسة تصوير لحفصة نور في باريس

ذهبت الممثلة الشهيرة حفصة نور إلى باريس في نهاية الأسبوع الماضي لجلسة تصوير لمجلة شهيرة، والتقطت العديد من الصور الجريئة والفريدة، التي نالت إعجاب الجمهور، وظهرت من خلالها بجسد ممشوق.

في شوارع باريس، التقطت العديد من الصور الجريئة حيث ظهرت الممثلة الجميلة وهي ترتدي تنورة شفافة وقميص أبيض مكشوف البطن، ونشرت العديد من الصور لملابس جلسة التصوير على حسابتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن حفصة نور تشارك الآن في بطولة المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا»، والذي يحقق مشاهدات عالية في تركيا والوطن العربي.

 


قصة المسلسل:

وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الصور الأولى من مسلسل "ماذا لو أحببت كثيرا" لـ كرم بورسين وحفصة نور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم