باربيكور ..أنعشي ديكور منزلك هذا الصيف بدرجات اللون الزهري

بدأت تطفو على الساحة الآن صيحة منزلية جديدة، تعرف بالـ Barbiecore، أو صيحة اللون الزهري المستوحى من شخصية اللعبة "باربي".

و يعتبر اللون الزهري من أكثر الألوان إنتعاشاً وجمالاً خصوصاً في الصيف، ويستخدم لذلك بكثرة في ديكورات المنزل وأثاثه ليمنحه الكثير من الحيوية والجمال عند استخدامه.
يمكن تنسيق اللون الزهري مع مجموعة كبيرة من الألوان ليبدو منزلك رائعاَ مفعماً بالبهحة، من خلال توزيعه في أرجاء المنزل علي شكل أرائك، ووسائد، اكسسوارات. وغيرها.
فإذا كنت ترغبين بإدخال هذا اللون إلى ديكور بيتك، إليك أبرز أفكار الديكور لتستوحي منها الأجمل.

- اللون الزهري في غرفة المعيشة

                                                                      الصورة من istock

إختاري كنبة كبيرة ذات تصميم كلاسيكي ومريح باللون الزهري بغرفة المعيشة ونسّقي معها كنباً صغيراً باللون البينك أيضاً مع طاولة بيضاوية من نفس اللون في الوسط، ثمّ اتجهي نحو الأكسسوارات بتصاميمها وألوانها الملائمة وخصوصاً المزهريات والمصابيح المتشابهة.

ما رأيك في الاطلاع ايضا على ديكورات صالات استقبال فخمة و انيقة

- اللون الزهري في غرفة النوم 

                                                                           الصورة من istock

إعتمدي اللون الزهري الفاتح في غرفة نومك وإختاري سريراً بموديل عصريّ وبسيط باللون نفسه ومتناغم في الوقت عينه مع الخلفية الرمادية، ثمّ نسّقي معه طاولة خشبية صغيرة وبعض الأكسسوارت الملائمة للديكور وجوّ الغرفة.

- المطبخ باللون الزهري

                                                               الصورة من istock

لا تتردّدي بإعتماد الخزائن والأدراج بلونها الزهري الفاتح وذات المسكات الذهبيّة في ديكور مطبخك، أمّا الأدوات فاختاريها باللون السيلفر الأنيق ونسّقي معها أكسسوارات بأشكال وألوان متناغمة تماماً .

- اضافة جمالية باللون الزهري

                                                                       الصورة من freepik

إتّجهي نحو كنب متوسط الحجم ذات تصميم عصريّ باللون الزهري الهادئ ووزّعي عليها الوسادات بخاماتها المزخرفة بألوان هادئة ومتناسقة، وأكملي ديكور غرفة الجلوس مع لوحات الأزهار المتناغمة وأكسسوارات البورسلين البيضاء.

تعرفي ايضا على أحدث موديلات كنب متصل مودرن وطرق ترتيبها

- مزج اللون الزهري في غرفة الطعام 

                                                                     الصورة من pexels

أدخلي اللون الزهري الفاتح بنعومة وأناقة تامّة إلى ديكور غرفة الطعام وإختاري كراسٍ ذات تصميم فخم ومريح باللونين الأبيض والزهري الهادئ، وإعتمدي ثريات ملفتة وأكسسوارات باللون الأبيض مع لوحة بألوان زاهية ومتناغمة مع الزهري.

المصدر: Décor.fr 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور