ديكورات صالات استقبال فخمة و انيقة


تحرص النساء على وجه الخصوص باستمرار على اعتماد أجمل ديكورات صالات استقبال، ويبحثن عن كل ما هو جديد وعصري لتزيين الصالون، إليك  إبراز مجموعة متنوعة من ديكورات صالات الاستقبال الفخمة والأنيقة، بأحدث التصاميم العصرية.

 

ديكورات صالات استقبال 2023

                                                                                                               الصورة من pexels

يمكنك يا عزيزتي الاعتماد على تناسق الألوان، فالتناسق في الألوان يجعل الغرفة تظهر وكأنها لوحة رسمها فنان، عليك  الاعتماد على البساطة في اختيار أساس الغرفة.
تعتمد ديكورات صالات استقبال المودرن على وجود الكثير من الأثاث، فمن أجل أن تبدو الغرفة أفضل يجب اعتماد الكثير من الاكسسوار، كما أن تداخل اللون البني مع التركواز يعطي للغرفة شكلاً أفضل بالإضافة إلى تواجد مدفأة صغيرة مع طاولة عصرية وحديثة.

 

ديكورات صالات استقبال كلاسيك:

                                                                                                                  الصورة من pexels

صالات الاستقبال كانت ومازالت تتسم بالأناقة، وهناك أنماط ديكورات صالات كلاسيك مميزة يمكنكِ اعتمادها في بيتكِ، وذلك لأن تصاميمها ذات موضة دائمة وغير مملة.

 

ديكورات صالات استقبال صغيرة:

                                                                                                                          الصورة من istock

تعتبر صالات الاستقبال من أهم أجزاء المنزل ومن المهم أن تهتمي بديكورها، خاصةً إذا كانت صغيرة من حيث المساحة، وتعد ديكورات صالات استقبال صغيرة هي الأفضل والأرقي لأنها لا تسيطر على جزء كبير من المنزل ولا يكون مبالغ فيها.


ديكورات صالات استقبال حديثة:

                                                                                                               الصورة من pexels

يعد اللون الأسود مع اللون البني في صالات الاستقبال الحديثة الصغيرة من أرقى التشكيلات، حيث أن هذه الألوان تعتبر من الألوان الراقية، ومن أهم ديكورات صالات استقبال المودرن العصرية هو أن تكون الصالة مفتوحة على المطبخ مع تواجد مائدة كبيرة وانتريه يتناسب مع صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي، ويجب أن يتم اختيار درجات ألوان هادئة كالبوستاج الفاتح بالتناسق مع لون الحائط على أن يكون لونها أبيض.

- تعتبر الإضاءة أهم شيء في الغرفة فعليكٍ اختيار الإضاءة الوردية الناعمة فهذه الإضاءة تعطي جواً رائعاً وشاعرياً.
- كما أن الديكور الريفي يعتبر من أكثر الديكورات شيوعاً، وهو يعتمد على ورق الحائط، بالإضافة لاختيارأثاث رقيق لونه يكون أبيض، فهذا يعطي جواً ممتازاً.
- فاللون الأبيض في صالات الاستقبال يعد من الألوان الراقية التي تعطي للغرفة شكلاً جذاباً، فتناسق الألوان هو أهم شيء في اختيار ديكور صالة الاستقبال.

- تعد الصالات المفتوحة من أكثر الديكورات المنتشرة في الآونة الأخيرة، فإذا كانت مساحة المنزل صغيرة فيتم اللجوء لهذا التصميم لأنه يزيد من اتساع المنزل ويعطيه شكلاً مميزاً، فيجب القيام باختيار أثاث ألوانه هادئة كالبيج والأبيض. 

 

ديكورات صالات استقبال مستطيلة:

                                                                                                             الصورة من pexels

في كثير من تصاميم ديكورات صالات الاستقبال يتم اعتماد الشكل المستطيل والمكون من مقاعد متلاصقة على شكل مستطيل ناقص ضلع، وهذه الصالات معتمدة منذ القدم وهي مفيدة جداً لتتسع أكبر عدد ممكن من الضيوف وهو ما يميزها. 
المصدر: homestyle 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور