فساتين زفاف مميزة مع تنورة مفتوحة للعروس في صيف 2023

تألقي بإطلالة تخطف الأنفاس في يومك الكبير واعتمدي تصميم يواكب آخر صيحات الموضة، وهو الفستان بالشق الأمامي الطويل، حيث أنه من أكثر الموديلات الرائجة لهذا الموسم، ولذلك نطلعك على مجموعة فساتين زفاف مميزة مع تنورة مفتوحة للعروس في صيف 2023 بتوقيع مصممين لبنانيين لتستوحي منها تصميماً ساحراً يناسبك.

فستان زفاف ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فستان زفاف بقصة عمودية بسيطة مع شق أمامي طويل للعروس التي تميل للفساتين الناعمة، وزادت جاذبيته بالتنورة الاضافية الطويلة التي تنسدل من الخلف.

طالعي أجمل موديلات أقراط للعروس من وحي النجمات

فستان زفاف ايلي صعب - الصورة من موقع ايلي صعب

فستان زفاف جورج حبيقة

للعروس التي تبحث عن اطلالة فريدة في يومها الكبير، اختاري اللون الذهبي ليمنحك فخامة وسحر لا يضاهى، مثل فستان جورج حبيقة بالقبة الـV والأكمام الطويلة بدون أكتاف مع شق أمامي طويل.

فستان زفاف جورج حبيقة - الصورة من موقع جورج حبيقة

فستان زفاف ريم عكرا

أعجبنا فستان ريم عكرا المستوحى من فساتين نجمات هوليوود، وهو بقبة V وأكمام طويلة مع تنورة مفتوحة، وأضافت المصممة لمسة أنثوية للوك بالطرحة التول الطويلة باللون الوردي.

فستان زفاف ريم عكرا - الصورة من موقع ريم عكرا

فساتين زفاف زهير مراد

بقماش الستان الراقي، أبدع المصمم زهير مراد فساتين زفاف مميزة مع تنورة مفتوحة للعروس التي تميل للطابع الناعم، وتميزت التصاميم بأن موضتها لا تنتهي بمرور السنين.

فستان زفاف زهير مراد - الصورة من موقع زهير مراد

وتميز هذا الفستان بلمسات الكشاكش على الخصر والتنورة الاضافية التي تزيد من فخامته، وهي الصيحة التي تميز فساتين زفاف زهير مراد في السنوات الأخيرة.

فستان زفاف زهير مراد - الصورة من موقع زهير مراد

فستان زفاف طوني ورد

تصميم ناعم وجريء يكشف الجانبين مع فتحة صدر كبيرة وتنورة تنسدل بانسيابية، مع شق أمامي طويل وقصة أوف شولدر يناسب عروس الصيف التي تبحث عن اطلالة عصرية ولافتة.

شاهدي أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

فستان زفاف طوني ورد - الصورة من موقع طوني ورد

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف