أحدث صور للثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين من عطلتهما الصيفية

يقضي الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين عطلتها الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 


ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kuş (@magazinekusu)

رشاقة فهرية بعد الولادة:

فهرية أفجين وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، من أشهر الثنائي في تركيا، وأنجبت أفجين طفلهما الأول منه كاران، وبعد ذلك أنجبت ثاني أبناءهما، كرم.

وفي هذه الأثناء، ابتعدت أفجين عن الشاشة وقضت وقتها مع أطفالها، وكانت قد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب اكتسابها الوزن بعد الولادة الأولى.


عادت أفجين إلى قوامها السابق، بعدما سارعت إلى ممارسة الرياضة بعد ولادة ثاني ابن لها، كرم.

و قامت أفجين بنشر صور جديدة لنفسها بعد الولادة الثانية، على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت فيها بلياقة بدنية عالية تفوق العارضات، وحظيت بتعليقات إيجابية المعجبين، وأثنوا على جهودها ونجاحها في استعادة لياقتها البدنية بسرعة بعد الولادة.

فهرية وبوراك:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على أحدث جلسة تصوير لفهرية أفجين بعد الولادة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم