صيحات مكياج عيون مع الأيشادو المُلون في صيف 2023

الكثير من صيحات مكياج العيون في صيف 2023 بدأت تظهر على الساحة، ربما أكثر ما يميزها اللمسة الجمالية للأيشادو الملون أو ظلال الجفون الذي يتناسب مع إطلالتكِ على البحر، حيث تتناغم مع ألوان الطبيعة الساحرة.

وفي الجميلة إليكِ صيحات مكياج عيون مع الأيشادو المُلون في صيف 2023 من وحي خبراء المكياج في الوطن العربي.

مكياج عيون بألوان البحر مع لمسات الغليتر

أعجبنا هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على الأيشادو الملون مع الغليتر، مميز ورائع لإطلالتكِ على البحر، باستخدام الأيشادو الملون بدرجتي الأخضر والأزرق مع رسمة أيلاينر رفيعة تبرز جمال العيون، وتناسب أكثر صاحبات العيون الملونة.
 

ما رأيك في مكياج العيون العسلية المثالي من مؤثرات TikTok    .

مكياج عيون القطة مع الأيشادو الأخضر

لفتنا هذا اللوك على طريقة خبيرة المكياج المصرية ريهام خليفة، اعتمدت فيها على الأيشادو باللون الأخضر، دمجته مع الكحل الأسود داخل الجفون، ممزوج مع لمسات الهايلايتر التي أضافت لمسة منعشة لمكياج العيون، وأكمل اللوك ببلاشر بيج، مع أحمر شفاه نود نصف لمعة وهايلايتر بارز على الأنف.

مكياج عيون بالأيشادو الفاقع لسهرات المساء الصيفية 

يمكنكِ العودة إلى زمن التسعينات بهذا اللوك المميز من وحي عبد الله الرفاعي، اعتمد فيه على مكياج عيون بالأيشادو البينك والفوشيا مسحوب مع الأيلاينر ورسمة العيون بالكحل الأسود، وهايلايتر بارز على الخدود، وأكمل اللوك بأحمر الشفاه البينك مع محدد شفاه بني للمسة أكثر جرأة تناسبكِ لحفلات وسهرات صيف 2023.

 

ربما تكوني مهتمة بـ هذه حقيقة بشرة نجمات مصر بدون مكياج في صيف 2023.

مكياج عيون جرافيتي مع الغليتر الأزرق

أما هذا اللوك من وحي وعد التركي فهو يناسبكِ بسهرة مسائية رائعة على البحر، اعتمدت فيه على الأيلاينر الجرافيتي، بلونه الأزرق الفاتح، مع الغليتر البارز، وأكملت اللوك ببلاشر بيج، وغلوس نيود بني فاتح لإطلالة جمالية صيفية بالمقام الأول.

ما رأيك في أربع ستايلات مكياج صيفي من أيقونات الجمال العربيات.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج