الجمبسوت الأبيض لعروس صيف 2023 .. اختاريه لحفل زفاف الشاطىء

اذا كنتِ تنوين اقامة حفل زفافك على شاطىء في موسم الصيف، أو في مكان مفتوح نهاراً، فليكن الجمبسوت خياراً مميزاً لكِ، حيث أنه أنيق وجذاب، ويناسب حفلات الزفاف البسيطة التي تتطلب اطلالة عصرية، ولتشاهدي اطلالات النجمات بالجمبسوت الأبيض لتستوحي منها افكار تناسبك في يومك الكبير.

جمبسوت هنا الزاهد

اختارت هنا الزاهد الجمبسوت الأبيض بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة وتصميم بسيط يمكن أن يناسب العروس التي تبحث عن اطلالة ناعمة ولافتة في نفس الوقت.

شاهدي أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

 

جمبسوت بلقيس فتحي

ايضاً اعتمدت بلقيس فتحي جمبسوت ابيض ناعم بقبة V وأكمام طويلة مزينة بلمسات الريش، وهو مثالي لعروس تبحث عن اطلالة أنيقة ومحتشمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

جمبسوت هيفاء وهبي

اعجبنا جمبسوت هيفاء وهبي باللون الأبيض، وهو مناسب للعروس كونه مزود بكاب طويل بلمسات ذهبية، حيث أن الكاب من صيحات الموضة الرائجة للعروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

جمبسوت انغام

ايضاً ارتدت انغام جمبسوت أبيض يناسب العروس، فهو مرصع بتطريزات وفصوص براقة مع حبات اللؤلؤ الأبيض ليمنح العروس اطلالة فخمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

جمبسوت نانسي عجرم

تميز تصميم الجمبسوت الذي ارتدته نانسي عجرم بالبساطة، فهو مزود بالشورت والتنورة القصيرة أيضاً، مع أكمام طويلة وقبة V ويناسب العروس التي تبحث عن اطلالة غير تقليدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

جمبسوت مايان السيد

تصميم آخر بسيط وعصري للعروس ارتدته مايان السيد على السجادة الحمراء، وهو بسروال واسع من اسفل، ووشاح طويل ينسدل على الأرض.

تعرفي على المشاهير الذين احتفلوا بزفافهم في ربيع وصيف 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف