كيف أتعامل مع رجل السرطان عندما يتجاهلني

قد يكون هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الرجل السرطان يتجاهلك. ربما يكون أحد أكثر علامات الأبراج حساسية، وغالباً ما تكون حساسيته هي سبب تصرفه بهذه الطريقة. يزداد هذا الأمر عندما يكون في علاقة مع امرأة يحبها لأنه يتعامل مع المشاعر الأكثر سلبية التي يمكن أن تسببها العلاقة في بعض الأحيان كالغيرة على سبيل المثال. وكما هو الحال دائماً، فلن ترغبي في تكرار ذلك. ومع ذلك، نظراً لحالته العاطفية فقد يحدث ذلك للأسف مرة بعد مرة. لمساعدتك، تُطلعك "الجميلة"، عما يجب فعله عندما يتجاهلك رجل برج السرطان وماذا تعني سلوكياته وما يحبه وما يكرهه.

5 أشياء يجب القيام بها عندما يتجاهلك رجل السرطان

الصورة من AdobeStock

1-    حاولي التحدث معه وعبري عن مشاعرك

أهم شيء يجب أن تضعيه في اعتبارك إذا تجاهلك رجل السرطان فجأة هو عدم تحمل أي شيء. ربما يواجه مشكلة تجعله يريد قضاء وقته بمفرده. قد لا يدرك أنه يؤذيك ما لم تخبريه مباشرة أنه يؤذيك. إذا تحدثتِ معه حول هذا الأمر على الفور، فعادةً ما يتضح أنه سوء تفاهم أو شيء بسيط يمكنك حله بسهولة. قد تزداد المشكلة سوءًا مما يجب أن تكون عليه إذا سمحت لسلوكه الصامت بالتفاقم. مجرد التحدث إليه عن تجاهله لك سيكون أسلوباً ذكياً. قد يعتقد أن أفعاله مفهومة، لكنه أيضاً لا يريد أن يكون الشخص الذي يزعجك أو يضايقك.

قد يهمك معرفة أكثر نقاط الضعف شيوعاً في المرأة برج السرطان وأهم النصائح للتغلب عليها

2-    امنحيه مساحة

قد يحتاج رجل برج السرطان ببساطة إلى بعض المسافة العاطفية وإلى استراحة للنظر وفهم عواطفه أيضاً. سيحب في النهاية توازن العلاقة أكثر إذا منحته المساحة التي يحتاجها بمجرد أن يتجاهلك. إنه عاطفي للغاية. وبالتالي، قد يحتاج إلى وقت لمعالجة مشاعره عن طريق إبعاد نفسه وسيعود إليك بمجرد أن يشعر بالتحسن. هذا يرجع إلى حقيقة أنه سيقدر فهمك لشخصيته ويشعر براحة أكبر لأنك ستمنحينه الثقة ليكون معك عندما يكون بعيداً.

3-    اعتذري له

يتجنب الرجل السرطان الصراع لأنه يجد صعوبة في التعامل معه. بدلاً من ذلك، يفضل الانسحاب ويتركك تتساءلين عما يحدث. لذلك، إذا بدأ بتجاهلك فجأة، فقد يكون ذلك بسبب استيائه منك لشيء فعلته أو قلته. يجب أن تعتذري إذا كنتِ تعلمين أنك فعلتِ شيئاً لإيذائه أو خيانته. قد يكون هو الأكثر مهارة في تحمل الضغائن ويمكن أن يكون عنيداً تماماً. دون اعتذار حقيقي، لن ينسى الخلاف بسرعة. سيحتاج إلى اعتذار كامل وصادق قبل أن يوافق على التحدث إليك مرة أخرى لأنه يشعر بمشاعره بشدة.

تعرفي معنا على علامات غيرة رجل السرطان

4-    أظهري له المزيد من المودة 

قد يكون هذا من أصعب الأشياء التي يجب عليك القيام به عندما يتجاهلك، ولكن إذا كنتِ تريدين حقاً أن يتوقف عن تجاهلك، فسيتعين عليك قبول عيوبه وكل شيء. من الضروري التعامل مع شخصيته المتوترة وتتقبلين هذه المشاعر. إنه طيب للغاية ومحب ويميل إلى تقديم كل ما لديه، لذلك عندما يزعجه أي شيء، فإنه يتوقع من شريكته أن ترد بالمثل بالحب والرحمة. قد ينسحب مؤقتاً إذا لم يشعر بالرضا. قد يوفر له الثبات الحاسم الذي يحتاج إلى معرفته ليشعر بالأمان في شراكة رومانسية.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على برج السرطان وفرص وتحديات وترقية أو زيادة في الراتب في صيف 2023؟

5-    لا تتجاهليه

يشعر الرجل برج السرطان بالسوء عند تجاهله، وسيبدأ في الاعتقاد بأنك لا تحبينه، أو مستاءة ولا تريدين التفاعل معه. يميل أكثر إلى الاعتقاد بأنك منزعجة وغير مهتمة به وسيعتقد على الأرجح أنه ارتكب خطأً يبرر تصرفك وبسبب حساسيته يمكن أن يشعر بالإهانة أيضاً.

المصدر: astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات