لماذا ينجذب الدلو إلى برج الثور؟

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، نادراً ما يفكر برج الثور في فعل أي شيء يتعارض مع قيمه الخاصة. إنه ليس مخلصاً فقط لمبادئه، بل إنه يعيش أيضاً وفقاً لها. إنّ امتلاك هذا النوع من التفاني يجعل الثور شريكاً موثوقاً به. لهذا السبب ينجذب الدلو إليه لأنه معجب بالتزامه وبمثله العليا. لكن، هل يتعايش هذان الاثنان ويعملان من قاعدة أساسها الحب والاحترام المتبادلين؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

سمات شخصية الثور والدلو

الصورة من Freepik

يشتهر برج الثور بتصرفه القوي والثابت وشخصيته الطموحة وطبيعته الموثوقة، إنه واحد من أكثر الأبراج صدقاً في الحب ، وهو حساس للغاية وعنيد جداً ولن يغير رأيه في الأشياء ما لم يكن مقتنعاً حقاً بخلاف ذلك. أما برج الدلو فهو معروف بعملية التفكير التدريجي. إنه حاد ومركز وعازم، وبمجرد أن يفكر في إنجاز شيء ما، يكون عرضة للوصول إليه في كثير من الأحيان.

التوافق برج الثور والدلو في الحب

من الناحية النظرية ، يبدو توافق هذا الثنائي ضعيفاً وتبدو العلاقة  بينهما مليئة بالمشاكل. لديها طريقتان مختلفتان تماماً للحياة ومن الصعب عليهما إيجاد حل وسط لهذا الاختلاف الصارخ. ومع ذلك، إذا كان الدلو والثور يحبان بعضهما البعض حقاً ويريدان أن تعمل علاقتهما، فهناك بعض الأشياء التي يمكنهما الاعتناء بها لتجنب الصراع والتوتر غير الضروري بينهما.

ما هو أفضل جانب في العلاقة بين برج الثور والدلو؟

الصورة من Freepik 

  • كلتا العلامتين لهما شخصيات قوية للغاية، لذلك لن يهيمن أي منهما على الآخر بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. يمكن أن تكون هذه العلاقة مرضية حقاً بمجرد تحديد هاتين العلامتين لكيفية عملها بينهما.
  • بالنسبة إليهما، سيكون هناك العديد من التضحيات. عند العمل معاً، يمكن أن يظهر توافقهما في الحب ردود فعل إيجابية. يمكن أن يخلقا توازناً رائعاً ويكونان ثنائياً فريداً. بعبارة أخرى، هما بحاجة إلى وضع حدود لأنفسهما وكذلك لبعضهما البعض. 
  • يساعد التصرف القوي والمستقر لبرج الثور على تسوية حالة عدم اليقين داخل الدلو. من ناحية أخرى، فإن الأفكار الجذابة لهذا الأخير تجذب الثور وتدور شبكة من الإعجاب المتبادل حول الاثنين. 
  • كلاهما علامات ثابتة ومن الأبراج الأكثر جاذبية وقوة ولا تستسلم بسهولة للحب، وبالتالي سيكونان ملتزمين للغاية ببعضها البعض. سيكون بناء الثقة أسهل نسبياً عندما مقاومة رغبتهما في الحفاظ على سرية كل شيء ومحاولة الانفتاح أكثر. يفضل كلا الجانبين الابتعاد عن التعقيدات التي لا داعي لها، وبالتالي سيحاولان حل أي نزاع على الفور وتسويته قبل أن يخرج الوضع عن السيطرة بالنسبة لهما.
  • يمكن أن يتعلم كل من برج الثور والدلو بشكل كبير من بعضهما البعض وينموان في روابطهما، ولكن فقط إذا كانا أذكياء بما يكفي للحفاظ على عدم مرونتهما أثناء القيام بذلك. مع القليل من الجهد والكثير من الفهم، فإن هذا المزيج يستحق المحاولة.
  • كلاهما عنيد، وبمجرد أن يتخذا قراراتهما، لا يرغبان في تغيير وجهة نظرهما أو رأيهما. يمتد هذا الصمود إلى حياتهما الشخصية: بمجرد أن يلتزما ببعضهما البعض، لا شيء تقريباً يمكن أن يجعلهما يقرران التخلي عن العلاقة.

سلبيات العلاقة بين الثور والدلو

الصورة من Freepik 

  • لا يفهم برج الثور الحاجة النهمة التي يمتلكها الدلو للمغامرة والإثارة. بينما يفضل الثور إيجاد أرضية صلبة وثابتة في الحياة، يريد الدلو السفر إلى أماكن جديدة وغير معروفة. هذا هو المكان الذي يتعارض مع توافقهما. 
  • ينجذب الثور نحو الأشياء المادية، في حين أن برج الدلو مثير للاهتمام فقط في جمع الأشياء الثمينة على المستوى الفكري. يمكن أن يؤدي هذا الاختلاف الأساسي في النظر إلى الأشياء إلى إحداث فجوة بين الاثنين وخلق مشاكل خطيرة لهما في المستقبل.
  • اعتاد الثور والدلو السيطرة على من حولهما وسيكون من الصعب على أحدهما التنازل عن موقفه المتسلط من أجل تحسين الاتصال. هناك احتمال أنه في أي وقت سيشعر أحدهما بالإحباط من قبل الآخر.
  • يتمسك برج الثور ببعض الآراء والمعتقدات مدى الحياة ويرفض تركها مهما حدث. عندما يلاحظ برج الدلو عقليته العنيدة، فإنه يختار المغادرة في أسرع وقت ممكن. 
  • يركز برج الدلو الذي يعتبر من أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات على الروابط والمهام الفكرية بينما يركز الثور على المزيد من الاهتمامات العملية والحسية. يمكن أن يواجه هذان الشخصان صعوبة في فهم بعضهما البعض؛ إذا تمسك الثور بشكل وثيق جداً أو إذا بدا الدلو بارداً جداً وبعيداً، فقد تندلع المشاكل. 

المصدر: Astrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات