عيوب أنثى العذراء في الحب

تتمتع أنثى برج العذراء بحياتها الخاصة وتحتاج إلى شريك يقدر وقتها ويسمح لها بالاستقلال. خلاف ذلك، سوف تشعر بالاستياء من العلاقة وتجاه شريكها الرومانسي لتقييدها. لحسن الحظ، نادراً ما تُرى عيوبها، ومع ذلك من الضروري معرفة نقاط ضعفها في الحب. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية أنثى برج العذراء وأبرز عيوبها في الحب حتى تتمكن من فهمها بشكل أفضل.

شخصية امرأة برج العذراء

الصورة من Freepik

تُعتبر المرأة برج العذراء عاقلة وصبورة. لا تتردد في بذل ساعات طويلة من الجهد لأنها طموحة ولن تتخلى عن أهدافها. تغتنم الفشل كفرصة لتعلم شيء جديد. إذا حددت هدفاً لنفسها، فستعمل بلا كلل لتحقيقه ولا يهم مقدار الضغط الذي يسببه لها، فسوف تستمر. تُعرف أيضاً بإصرارها، وحتى إذا كان لديها الكثير من الشكوك الذاتية، فإنها تشعر دائماً أنها على صواب. نظراً لأنها واقعية وعقلانية، فإنها تفترض أنها نظرت تماماً في جميع النتائج المحتملة ولديها ثقة أكبر في نفسها أكثر من أي شخصاً آخر وهذا يشمل شريكها الرومانسي. يمكنك إلقاء نظرة على ما تحتاج اليه المرأة العذراء في الحب.

لن تؤذي أبداً عن قصد، لكن في نفس الوقت، لن تجعل علاقتها الرومانسية أولوية. تضع قيمة عالية لمهنتها واهتماماتها، من بين أمور أخرى، وهي بالتأكيد لن تتخلى عن كل شيء من أجل تكريس كل اهتمامها لمن تحب. إنها لا تتطلب إيماءات رومانسية رائعة لتكون راضية لأنها تحتاج فقط إلى معرفة أنّ جهودها تكافأ. إنها تكره أن يتم التغاضي عنها أو التجاهل أو الإهانة، لذلك ستنتهي العلاقة بسرعة إذا جعلتها تشعر بالأسف على نفسها. تحب أن يتم الاعتراف بها في نهاية اليوم لأن كل ما تريده هو أن تتم ملاحظتها وحبها. 

أنثى برج العذراء وعيوبها في الحب

الصورة من Freepik

  • تحليلية

من عيوب المرأة برج العذراء في الحب أنها تفكر بعقلها التحليلي، في الموقف من جميع الزوايا قبل اتخاذ قرار، ونتيجة لذلك، قد تجد نفسها تفرط في التفكير في الأمور. يمكنها قضاء ساعات في مناقشة خطأ سابق أو جدال في علاقتها. قد تشعر أيضاً بالقلق الشديد بشأن التفاصيل الصغيرة وتفقد النوم نتيجة لقلقها المستمر. إنها تؤذي نفسها من خلال التفكير في كل نتيجة محتملة لشيء غير موجود حتى الآن لأنها تفكر باستمرار في المهام التي تحتاج إلى إكمالها أو الاستراتيجيات لتجاوز مهمتها التالية، وعقلها منشغل باستمرار. هذا يعني أنها تفكر كثيراً في عواطفها وسلوكها، خاصةً بين عملها وعلاقاتها.

  • عنيدة

تفكر أنثى العذراء كثيراً في كل قرار تتخذه وهي تأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل قبل اتخاذ قرار. ونتيجة لذلك، فهي قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة لكنها، مع ذلك تتمسك بمعتقداتها بمجرد أن تتخذ قراراً. في حين أنها قد تعرف ما هو الأفضل في مجموعة متنوعة من المواقف، فإنها ترتكب الأخطاء أيضاً. من ناحية أخرى، تواجه صعوبة في التعرف على نقاط ضعفها وتجد صعوبة في تعديل عقلها والشعور بالغضب عندما يعبر الآخرون عن وجهات نظر مختلفة.

  • صعبة الإرضاء

لديها القدرة على أن تكون انتقائية في جميع جوانب الحياة ويمكنها بسهولة أن تتجاهل عواطفها لأنها واقعية، مما يجعلها تنتقد كل شيء. في حين أنّ هذا قد يفيدها في اختيار الشريك الأنسب، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكتشف شخصاً يلبي متطلباتها الصارمة.

  • انتقادية

لديها إحساس قوي بالذات وتتمسك بمعتقداتها وبسبب مزاجها النقدي، إذا كانت لديها مشاعر قوية تجاه شيء ما، فسوف تتحدث بالضبط عما تفكر فيه، بغض النظر عما إذا كنت توافق أم لا. تلاحظ الفروق الدقيقة بسبب قدرتها على التفكير الناقد والحرص. يمكن أن تظهر على أنها تتحكم في الآخرين على الرغم من نواياها الحسنة. إنها تدرك أن الأمور قد تسوء، وهذا هو سبب قلقها الشديد ولماذا يمكن أن تكون دقيقة للغاية ولكن تذكر دائماً أنها لا تريد سوى الأفضل لك، وستتواصل معك دائماً عندما يحين الوقت المناسب.

  • غير آمنة

لدى أنثى العذراء الكثير من عدم الأمان عندما يتعلق الأمر بعلاقاتها الشخصية. إنها تخشى فقدان الأشخاص وستبذل قصارى جهدها للحفاظ عليهم وتكره ذلك أيضاً عندما تعتقد أن شخصاً مهماً يتم أخذه منها. نظراً لأنها ترغب في الحب والمحبة، فقد تصبح غير سعيدة وسيزداد شعورها بعدم الأمان إذا تم تجاهلها. تتمتع بالوعي الذاتي الشديد، لذلك تبذل دائماً قصارى جهدها وتعمل إلى ما لا نهاية لتحقيق النتيجة المثالية الممكنة. يمكن أن تتأثر عندما لا ترقى إلى مستوى توقعاتها.

بعد أن تعرفت على عيوب أنثى العذراء في الحب، ما رأيك في الاطلاع على حقائق غريبة ومفاهيم خاطئة حول برج العذراء.

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات