ممثلين ومسلسلات رمضانية في رمضان 2023

يشارك أبرز الممثلين العرب في السباق الرمضاني هذا العام متألقين بأجمل الأدوار البطولية في رمضان 2023، وسوف نستعرض في الشهر الفضيل أبرز الممثلين والمسلسلات رمضانية.

رمضان 2023:
 

من هم ابرز نجوم رمضان هذا العام:

باقة كبيرة ومنوعة من أهم نجوم الشاشة الصغيرة شاركوا هذا العام في مسلسلات رمضان 2023 نذكر أبرزهم في اللبنانية ماغي بوغضن ودانييلا رحمة في مسلسل "للموت 3".
 

سورياً النجوم باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حجاج يتشاركون بطولة مسلسل "العربجي" هذا العام .

سوريا ولبنانياً يتألق النجمان نادين نجيم وقصي خولي في رمضان 2023 من خلال مسلسل "وأخيرا".

أما خليجياً تشارك النجمة المتألقة حياة الفهد بمسلسل "قرت عينك" بمشاركة النجمتين شيماء علي وبثينة رئيسي.

ومصرياً تشارك النجمة نيللي كريم والنجم جمال سليمان بطولة مسلسل "عملة نادرة" في مسلسلات رمضان 2023.

الممثل أحمد مكي

النجم المصري أحمد مكي يشارك هذا العام في السباق الرمضاني من خلال مسلسله "الكبير اوي"بجزئه السابع بمشاركة العديد من نجوم الشاشة المصرية.
 

هل سيشارك تيم حسن في السباق الرمضاني

ويطل الفنان السوري تيم حسن هذا العام في رمضان بمسلسل "الزند"، مقدّماً توليفة درامية جديدة، بعدما تابعه بشغف الجمهور من خلال شخصية جبل شيخ الجبل في سلسلة أجزاء "الهيبة" التي وضع لها خاتمة في فيلم "الهيبة". ونشر تيم الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، تاركاً للجمهور مساحة لتخيّل الشخصية الجديدة التي سيؤدّيها، إذ يقول في البرومو: "أنا عاصي الزند، جاييكن ولسه دمات بيي على دياتي من أكثر من عشرين سنة. انا مني جايي حتى حاربكن أنا جايي بدّي القصاص من واحد وواحد بس".
 

في اي مسلسل ستمثل الفنانة غادة عبد الرازق

وتشارك النجمة المصرية غادة عبد الرازق بطولة مسلسل "ثلاثة وجوه" في رمضان 2023  وهو مكون من 15 حلقة فقط، وتُجسد غادة في المسلسل أكثر من شخصية في الأحداث، التي تدور في إطار من التشويق والإثارة. كما يُشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان