الحجاب يسيطر على اطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2024

مع قرب انطلاق شهر رمضان المبارك، تتسلط الأنظار على مسلسلات رمضان 2024 ونجماته التي ستلعب أبرز الأدوار البطولية ومن الملاحظ ان كثيرات منهن ارتدين الحجاب في أدوارهن الدرامية، نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي ارتدين الحجاب في مسلسلات رمضان 2024.

بسمة 

النجمة المصرية بسمة تلعب هذا العام دور البطولة في مسلسلها الرمضاني  "مسار إجباري" وظهرت على بوستر المسلسل وهي مرتدية الحجاب، والمقرر عرضه في رمضان 2024. 

انتصار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتجسد النجمة انتصار شخصية امرأة محجبة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسين أحمد كمال وبطولة: سلمى أبوضيف، ليلي أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف وإسلام إبراهيم.

زينة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة المصرية زينة أيضاً تشارك هذا العام في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، حيث كشفت الصور الأولى لنجوم مسلسل "العتاولة"، البرومو التشويقي حيث تجسد زينة شخصية امرأة ترتدي الحجاب، ويضم المسلسل كوكبة من النجوم المصريين، على رأسهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

هنادي مهنا تعلق على العمل مع يحيى الفخراني في "عتبات البهجة"

مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

النجمة المصرية مي عمر تقدم في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" شخصية المحامية في رمضان 2024، وتظهر بالحجاب ويتكون العمل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم التمثيل بمصر، مثل أحمد زاهر، أروي جودة وغيرهما.

جمانة مراد

وتظهر النجمة جمانة مراد من خلال شخصية سيدة محجبة، ضمن أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، والعمل بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، وتعد هذه المرة الثانية التي ترتدي جمانة مراد فيها الحجاب، إذ ظهرت بالحجاب في مسلسل "عملة نادرة" العام الماضي في رمضان.

هنادي مهنا

النجمة المصرية هنادي مهنا تلعب هذا العام دور البطولة في مسلسلها الرمضاني "عتبات البهجة"، حيث تظهر بالحجاب على بوستر مسلسلها ويشاركها البطولة أم نجوم الدراما المصرية.
أكشن أحمد السقا وصداقه تجمعه بطارق لطفي.. أبرز مشاهد برومو العتاولة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان