طفلتك أنيقة في رمضان بتصاميم Kiddy Thobes!

دينا موسى وعبير شلبي مصممتي أزياء سعوديّتان لمستا ندرة أثواب المناسبات الخاصة بالأطفال، فقررتا التميّز في هذا المجال والخروج بصيحة أثواب رمضانيّة ومخصصة للمناسبات تناسب الصغيرات بدءاً من عمر العامين، حيث تتميّز تلك التصاميم بالبساطة والألوان الفرحة التي جذبت الكثير من الأمهات لاقتناءها لأميراتهنّ الصغيرات.

تابعي معنا اللقاء التالي لتتعرفي عن قرب على مصممتي Kiddy Thobes:

من هما دينا موسى وعبير شلبي؟
مصممتان سعوديتان، دينا موسى حاصله على المجاستير في دارسات الطفولة، وعبير شلبي بكالوريوس تصاميم داخليه، نحن زوجات وأمهات جمعنا حب الطفولة والتصاميم وحاولنا ان نصمِّم مانرى أنه يُمَثِّل احتياجات الفتيات في هذه الفتره.

كيف كانت بداية علامتكنّ التجاريّة؟
بداياتنا ببساطه عندما لاحظنا ان السوق لا يغطي احتياجاتنا واحتياجات بناتنا بالنسبه لجلابيات رمضان للبنات من حيث الخامة والتصميم والسعر، فقررنا ان نخوض هذه التجربة.

صفي لنا Kiddy thobes في ثلاث كلمات؟
البساطة… الألوان…. الفرح.

لماذا اخترتن التخصّص في تصميم الأثواب؟
بسبب قلة وجود المهتمين بهذا المجال.

ما هي الفئة العمريّة التي تقتني من تصاميمكنّ؟
تصاميمنا مختصه للبنات من ٢ الى ١٤ سنة ولا يمنع اقتناء من تزيد أعمارهنّ عن ٣٥ طبعاً، حيث أنّها تصاميم مريحه غير خارجة عن عاداتنا والشي المألوف في مجتمعنا.

ما الذي يميّز Kiddy thobes عن غيرها؟
حاولنا في كيدي ثوب أن نحقق معادله لإنجاح كيدي ثوب في المجتمع السعودي خصوصاً والخليجي بشكل عام، حيث حاولنا إيجاد تصميم مريحه وجذابه للبنات بخامة مناسبه لطبيعة بيئتنا، وبتكلفه مناسبه لكافة فئات المجتمع. 

كيف كانت تجربتكنّ بالمشاركة في Cairo Summer fashion show وهل كانت لكنّ مشاركيات أخرى خارج المملكة؟
كانت تجربه ناجحه الحمدلله، التقينا من خلالها بنخبه من المصممين المعروفين وعرضنا تصاميمنا أمام أكثر من ١٨٠٠ شخص من الشخصيات البارزه عربياً.

هل يعد رمضان هو الموسم الأبرز بالنسبة لكنّ، أم أن النساء في احتياج تام إلى الأثواب طوال أيام السنة؟ 
حاولنا في كيدي ثوب أن لا نقتصر على موسم معين; لذلك قمنا بعمل كوليكشن “Kiddy Abaya” وهي مجموعة عبايات تخدم البنات في المدارس، وفي البحر، والحياة اليومية.

هل لكل مجموعة من مجموعاتكنّ مصدر إلهام خاص بها، وما هو مصدر إلهامكنّ في المجموعة الأخيرة؟
بما أن  شهر رمضان في فصل الصيف ركزنا على نوعيّة الأقمشه والألوان الصيفية البارده، بحيث تستطيع الطفلة ارتداء القطعه طوال أيام السنة، وليس فقط في رمضان،  بالعكس هناك الكثير من الفتيات تقتني تصاميم كيدي لارتداءها في العيد.

ما هي مشاركاتكنّ في المعارض الفترة المقبلة؟
تم انضمامنا لمعرض تشكيل والذي سيقام قبل رمضان بأيام و يضم نخبة من المصممات السعوديّات.


نتركك مع الصور..

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة