كيف سيكون حفل زفافك ؟ الأبراج تكشف لك ذلك!

الزفاف المثالي يشكل جزءاً كبيراً من أحلام غالبية النساء.  الزفاف المثالي لا يعني بالضرورة حفلاً ضخماً  بل ما يناسب شخصيتك. فهل برجك من النوع الذي يميل الى دعوة أي أحد إلى الزفاف حتى لو لم تكن علاقتك به متينة؟ أم من النوع الذي يميل الى حفلات الزفاف غير المألوفة؟ فلنكتشف ذلك.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

حفل زفاف الحمل يتمحور حول الإثارة والحماس، لذلك فالهدف يكون التخطيط ليوم لن ينساه أحد. الحفل على الأرجح سيكون خارجاً عن المألوف،  لكن إن كان التوجه الى ما هو تقليدي فخيارك سيميل بإتجاه ما يجمع بين التقليدي والعصري. المكان الواسع سيكون أولوية لأنك ستحرصين على حضور أكبر عدد ممكن من معارفك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

حفل زفاف الثور كلاسيكي وأنيق. الخيار سينحصر في الفنادق أو الصالات الأنيقة والراقية، الطعام بطبيعة الحال سيحتل الأولوية وستحرصين على أن يكون من أفضل وأجود نوعية ممكنة. الموسيقى ستكون هامة جداً وستستهلك الكثير من وقت التحضيرات وقد تميلين لإستئجار فرقة. في حال كان الخيار متاحاً فحفل زفافك سيكون في الهواء الطلق وستشاركين في جميع تفاصيل الزينة والورود وغيرها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حفل زفاف الجوزاء سيكون ضخماً لأن البرج هذا سيحرص على دعوة كل شخص يعرفه حتى ولو لا تربطه به علاقة متينة. طبيعة الحفل سيبتعد كلياً عن الأجواء الرسمية وسيكون  أشبه بحفلة كبيرة تتيح للمدعون الرقص والإختلاط والإستمتاع بوقتهم. لكن يجب ممارسة ضبط النفس عند التخطيط لان الجوزاء قد يتجاوز الميزانية المحددة بسهولة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حفل الزفاف الخاص بالسرطان سيكون حميماً ويقتصر على الأصدقاء والعائلة. يميل السرطان لأن يقام الحفل في المنزل لكن في حال لم يكن الخيار متاحاً فاللجوء سيكون لمكان تقليدي رومانسي يوفر ذلك الشعور بالدفء الخاص بالمنزل. البساطة ستغلب على كل تفاصيله، لكنه سيكون رومانسياً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

حفل زفاف الأسد سيكون مزيج بين الأناقة والرقي والتعقيد. وبالطبع لن يكون حفل زفاف متواضع يقتصر على عدد محدود من الأشخاص بل سيكون كبيراً ومميزاً. بالنسبة للأسد فالحدث هذا هام ويجب أن يكون مثالياً بأي ثمن. الفخامة ستكون حاضرة أيضاً وستنسحب على الطعام والزينة وهدايا الضيوف.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

حفل زفاف العذراء أنيق ورسمي جداً. الخيار سيكون الفنادق الفخمة والراقية، والإهتمام سينصب على المصور والصور وقد يتدخل هذا البرج بتنظيم الخدمة. كل شيء يسير وفق المخطط في حفل زفاف العذراء والجميع سيشعر بأنه مرحب به.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

كل ما يتعلق برفاف الميزان رومانسي بشكل يفوق الوصف. المكان جميل وواسع، الموسيقى والطعام والإستقبال من الأولويات. المدعون كثر بطبيعة الحال لكن العدد لن يشكل عائقاً للميزان الذي عادة يخطط لحفل الزفاف منذ الصغر. الأزهار ستكون حاضرة وبقوة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

زفاف العقرب سيكون أقرب على عرض مسرحي درامي. التركيز سينصب على مكان يبرز هذه السمة، أما فستان الزفاف فلن يكون عادياً. يميل العقرب الى حفلات الزفاف الحميمة التي تسمح له بإبراز الدرامية التي يسعى اليها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس عادة إما انيقة أو رياضية لذلك فإن حفل الزفاف سيكون أقرب الى هاتين الشخصيتين. لكن في كلتي الحالتين العادات والتقاليد لن تكون حاضرة في حفل الزفاف. الألوان ستكون جرئية والطعام سيكون من خلال البوفيه المفتوح لان القوس يريد للمدعوين أن يختلطوا ويمرحوا. الزفاف سيكون في الهواء الطلق بغض النظر عن الطقس لان القوس لا يكترث.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العروس الجدي تريد كل ما هو فخم جداً وباهظ جداً. عاشقة للتقاليد لذلك فحفل الزفاف سيتضمن الأمور المتعارف عليها مع إضافات قليلة. الإضافات هذه تتعلق بالفخامة والرقي، ولان الجدي يهتم كثيراً بالتفاصيل فإن كل شيء يجب أن يتلاءم مع الاخر.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الأبراج غير التقليدية، لذلك فالزفاف سيكون حفلاً يختلف كل الإختلاف عن جميع الحفلات. لا تهتم العروس الدلو إن كان حفل الزفاف الذي تخطط له يصلح ليكون حفل زفاف بل كل ما يهمها هو إبتكار ما يسعدها. الحفل على الارجح سيجمع بين أنماط مختلفة مع لمسة خاصة من الدلو. أما فستان الزفاف فهو سيكون نسخة مماثلة لشخصية الدلو.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

العروس الحوت تحب الحب وحفل الزفاف سيكون قصة رومانسية أقرب الى حفل زفاف الأميرات. الزفاف سينحصر بعدد محدود من الاشخاص لذلك ستعاني العروس لإيجاد مكان حميم يتناسب مع ذوقها. الزهور والفراشات والحمامات وكل ما له علاقة بالرومانسية سيحضر أيضاً بقوة.

 

إقرئي أيضاً: ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

إقرئي أيضاً: هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

إقرئي أيضاً: أي أبراج تصلح للزواج ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات