أي أبراج تصلح للزواج ؟

الحب يملك قوة كبرى تؤثر على حياة الافراد، لكن الحب الذي يجمع بين طرفين قد لا يكون كافياً للزواج. فأي أبراج تصلح للزواج وما نوعية العلاقة التي ستجمع بينها؟

التوافق بين الابراج في الحب هام جداً، لكن هذا التوافق أحياناً لا يتلاءم مع الحياة الزوجية.

 

اقرئي أيضاً من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الزواج بالحمل سيقدم لك المغامرة والتفاؤل. الابراج التي تصلح للزواج بالحمل هي الاسد والقوس وإن كانت الكفة تميل لصالح الاسد. زواج الحمل والقوس وارد لكن العلاقة ستكون درامية بشكل يفوق الوصف. الزواج بالنقيض الميزان سيسفر عن علاقة «متفجرة» . البرج الذي لا يصلح للزواج بالحمل هو الحوت.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيقدم لك الاستقرار المادي و الحياة الهادئة. الابراج التي تصلح للزواج بالثور هي العذراء والجدي. الزواج بالنقيض العقرب سيسفر عن علاقة حافلة لكن حافلة بالمشاكل والمواجهات. البرج الذي لا يصلح للزواج بالثور هو الجوزاء.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيقدم لك تجارب جديدة والكثير من النقاشات الثقافية. الابراج التي تصلح للزواج بالجوزاء هي الميزان والدلو. الزواج بالنقيض القوس لن ينجح ما لم تجدا ارضية مشتركة . البرج الذي لا يصلح للزواج بالجوزاء هو السرطان.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

العلاقة الزوجية مع السرطان ستكون مليئة بالحب والحنان. الابراج التي تصلح للزواج بالسرطان هي العقرب والحوت. الزواج بالنقيض الجدي قد يشكل علاقة ناجحة جداً لان الجدي سيوفر الاستقرار المادي.. البرج الذي لا يصلح للزواج بالسرطان هو القوس.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الاسد سيقدم الكثير من العاطفة الجياشة في الزواج. الابراج التي تصلح للزواج بالاسد هي الحمل والقوس. الزواج بالنقيض الدلو قد يبدو مثالياً خلال المرحلة الاولى لكن المقاربة المختلفة تماماً للحياة ستخلق الكثير من المشاكل. البرج الذي لا يصلح للزواج بالاسد هو  الجدي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

نظرة مثالية عن حب نقي لا يجب ان يشوه هو ما يقدمه العذراء في الزواج. الابراج التي تصلح للزواج بالعذراء هي الثور والجدي. الزواج بالنقيض الحوت سيؤدي الى علاقة هشة يمكنها الانهيار بسرعة. البرج الذي لا يصلح للزواج بالعذراء هو  الحمل.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيقدم التوازن والاستقرار في الحياة الزوجية. الابراج التي تصلح للزواج بالميزان هي الدلو والجوزاء. الزواج بالنقيض الحمل سيسفر عن علاقة منهكة مع رجل متطلب جداً. البرج الذي لا يصلح للزواج بالميزان العقرب.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الزاوج بالعقرب سيجعل حياتك الجنسية خيالية. الابراج التي تصلح للزواج بالعقرب هي الحوت والسرطان.  الزواج بالنقيض الثور سيؤدي الى حياة زوجية مليئة بالمواجهات لانهما من الابراج العنيدة جداً.  البرج الذي لا يصلح للزواج بالعقرب هو الجوزاء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الزواج بالقوس يعني علاقة زوجية قائمة على الصدق. الابراج التي تصلح للزواج بالقوس هي الاسد والدلو. الزواج بالنقيض الجوزاء قد يبدو أفضل قرار في البداية لكن العلاقة مصيرها الفشل. البرج الذي لا يصلح للزواج بالقوس هو العذراء.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الزواج بالجدي يصبح افضل كلما طالت مدة العلاقة. الابراج التي تصلح للزواج بالجدي هي الثور والعذراء. الزواج بالنقيض السرطان لن يصمد طويلا. البرج الذي لا يصلح للزواج بالجدي هو الاسد.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيكون خير سند ويتمتع بقدرة عالية على تحمل المصاعب. الابراج التي تصلح للزواج بالدلو هي القوس والجوزاء. الزواج بالنقيض الاسد يعتمد في الواقع على استعداد الاسد التخلي عن انانيته.  البرج الذي لا يصلح للزواج بالدلو هو العذراء.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الزاوج بالحوت سيقدم لك حياة غير تقليدية مليئة بالحب والكرم. الابراج التي تصلح للزواج بالحوت هي السرطان والعقرب. الزاوج بالنقيض العذراء ناجح بشكل عام لكن العذراء قد يشعر بانه محاصر في مرحلة ما. البرج الذي لا يصلح للزواج بالحوت هو الميزان .

اقرئي أيضاً 

الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2016

الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات