التفاصيل الكاملة لزفاف الأعزب الأكثر شعبية كينان أميرزالي أوغلو وسنيم كوبال في جزيرة جوندا

وأخيراً وجد أشهر وأوسم عازب في الوسط الفني التركي النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزيل سعادته مع الممثلة التركية الشقراء سنيم كوبال الشهيرة بنور فعقدا زفافهما الحلم مساء السبت 14 أيار – مايو بأجواء رومانسية على شواطيء جزيرة ( إيفاليك جوندا) ذات الإطلالة البحرية الساحرة مع حضور بلغ (300) مدعو من عائلتيهما وأصدقائهما من مشاهير المجتمع والفن التركي.
وشهد على القران إيردال ديريجي زوج جولاي ديريجي الراحلة عمة سنيم كوبال التي توفيت قبل ثلاث سنوات،وأحمد سيناف صديق كينان المقرب.
أناقة العروس العصرية تذهل الحضور
وقد أذهلت العروس الممثلة سينم كوبال (28 عاما) بفستان زفافها العصري الجريء الناعم المطرز الكاشف عن مفاتنها بأسلوب ذكي ،وصممته لها خصيصا صديقتها المقربة (توفانا بويوكتشينار)،الحضور مع عريسها كينان أميرزالي أوغلو (41 عاماً) يداً بيد كأنهما يخرجان من حكاية خيالية بتسريحة شعرها المجدل وماكياجها الطبيعي الناعم الذي حمل توقيع مزين المشاهير (إيرهان ديلين) ، كما أعجب الحضور أيضاً بأناقة العريس كينان أوغلو الذي اختار بدلة سموكنغ بجاكيت أبيض وبنطلون أسود ،أبرزا رجولته ووسامته بطريقة مثيرة للإعجاب.

قوارب و(8) حافلات صغيرة vip و(4 ) سيارات فخمة لنقل المدعوين ال 300
وقد خصص لنقل المدعوين (8) حافلات صغيرة مكيفة vip،و(4) سيارات فخمة بالإضافة للقوارب واليخوت لنقل كافة المدعوين بتكلفة وصلت إلى ما يقارب المائة ألف ليرة تركية أي ما يساوي (30) ألف دولار أمريكي.


(2) مليون ليرة تركية- 650 ألف دولار تكاليف حفل الزفاف
وقد صرح العريس كينان للمقربين منه أن تكاليف حفل الزفاف وإقامة المدعوين والمجوهرات والترتيبات وحجز ثلاثة فنادق كاملة لثلاثة أيام للمدعوين مع نقل المدعوين بسياراتهم عبر قوارب ويخوت خاصة بلغت حوالي (2) مليون ليرة تركية أي ما يساوي (650) ألف دولار ولم يكشف عن وجهته وعروسه لشهر العسل.
أغلق العريس الجزيرة بالأقمشة لمنع صحافة الباباراتزي ثم قدر جهدهم وسمح لهم بالتصوير بدون قيود
وبعد أن استقدم العريس كينان أميرزالي أوغلو في يوم الزفاف مساء أمس السبت 14 أيار- مايو فريق أمني مكون من (10) أفراد لتأمين موقع الزفاف بالإضافة لأمن الجزيرة والفنادق،وتم إغلاق المنطقة بسواتر من القماش،تأثر بانتظارهم ساعات طويلة بعيداً فسمح لهم بالدخول،وقدم لهم شكره لحضورهم وعبر عن تقديره الكبير لجهدهم والتقط وعروسه صورة تذكارية معهم وسمح لهم بتصوير فيديو وفوتغراف بدون قيود.
كما سرب مبكراً صور حفل الزفاف لكافة وسائل الإعلام التركية حيث بدأ الحفل في السابعة مساءً تقريباً.
كينان وعروسه سنيم يبدآن الحفل برقصتهما الأولى على أغنية fly me to the moon لفرانك سيناترا
لكن فقرات الحفل الساهرة لم تبدأ سوى في ساعات الليل بالرقصة الأولى للعروسان على أنغام أغنية ( fly me to the moon ) الشهيرة للمغني العالمي فرانك سيناترا واستمرت لصباح اليوم التالي .

ما سر غياب السلطان سليمان وحضور زوجته بيرغوزار كوريل وحيدة؟
وكان أول الحاضرين بسيارته الجيب الجديدة صديق العريس المقرب كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند وعروسه مصممة الأزياء باشاك ديزير في أول مناسبة إجتماعية يحضرها بعد عودته من شهر العسل وتعافيه من عمليته الجراحية في ركبته إثر تعرضه للإصابة من مباراة باسكيت بول ودية مع أصدقائه.
وخطفت الأنظار والأضواء بأناقتها وأنوثتها اللافته الممثلة الرقيقة والمغنية حديثاً بيرغوزار كوريل الشهيرة بفريدة بطلة مسلسل العريس الأخير (القبضاي) حيث حضرت وحيدة مبكراً بدون زوجها الممثل التركي خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان ،وتسائل الجميع عن سر غيابه،وربما نجح بالحضور في نهاية الحفل لاصطحاب زوجته وتهنئة العروسين لانشغاله بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه (أسطنبول الحمراء) مع النجمة التركية توبا بويوكستون.
ما سر ضحكة نجلا للصحافة ؟
وحضر حشد كبير من مشاهير تركيا من بينهم: بوراك أوزجيفيت وحبيبته فخرية أفجين اللذين حضرا للحفل فور عودتهما من الكويت،ولما سألتهما وسائل الإعلام التركية عن موعد زواجهما ضحكت فخرية أفجين وأجابت: انشاء الله، كما حضرت بورتشين ترزي أوغلو وحبيبها إيلكر،وأوزغي أوزبيرنتشجي وحبيبها بوراك يمان تورك،وشكران أوفالي،وجانسو ديري، وتيمور ساوجي منتج (حريم السلطان) و(السلطانة كوسيم)،وكريم شاتاي المنتج الشاب النشط صديق كينان وكيفانش المقرب، لتمتع كينان أميرزالي أوغلو بشعبية هائلة في الوسط الفني لتعامله بنبل أخلاق ووفاء مع كافة العاملين معه.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير