السلطان أحمد يدفع فاتورة عشاء السلطانة كوسيم

بعد انتهائهم من تصوير الحلقة الأخيرة للنجم التركي الشاب إكين كوتش الشهير بالسلطان أحمد حيث انتهى دوره بوفاة شخصيته الدرامية السلطان أحمد بين ذراعي زوجته السلطانة كوسيم في الحلقة الرابعة والعشرين، توجه نجوم الموسم الأول الرئيسيين: بيرين سات (السلطانة كوسيم)،وإكين كوتش (السلطان أحمد)،وقادر دولو (محمد جراي) ووبيرك جنكات،و الممثل الصاعد بورا كوزوم الذي يؤدي دور الأمير مصطفى في مرحلة المراهقة السابقة لظهور الممثل الوسيم أنجين أكيوريك بالشخصية ذاتها إلى مركز (زورلو – A v m) لتناول العشاء معاً بأحد الكافيهات فيه، وتوديع زميلهم الممثل الشاب إكين كوتش بأجواء مرحة مفعمة بكثير من الود والمحبة .

أنا السلطان سأدفع الحساب
وعندما أتى النادل بفاتورة الحساب ،وهم الممثل قادر دولو بدفع الحساب أصر إكين كوتش على دفع الحساب قائلاً للجميع: أنا السلطان سأدفع الحساب،وضحك الجميع لعبارته هذه،وتركوه يدفع الحساب ببطاقته المصرفية.

السلطانة كوسيم تهرب من الصحفيين
وفور رؤية بيرين سات الصحفيين يتجهون إلى طاولتهم استأذنت زملائها وخرجت بخطى سريعة حالت دون لحاق أي صحفي بها من المخرج الخلفي للمركز التجاري هاربة من الصحفيين وأسئلتهم الفضولية حول نيتها بحمل طفل بعملية تلقيح مجهري، وحول مشاركة صديقها أنجين أكيوريك في الموسم الثاني من مسلسلها، لتوقعها بوجود صحفيين آخرين بانتظارها عند المدخل الرئيسي.
قادر دولو يؤكد زواجه قريباً
وبعد هروب بيرين سات الناجح من الصحفيين أشبع زميلها قادر دولو فضول الصحفيين ،وأكد لهم موعد زواجه من خطيبته نسليهان أتاغول الشهيرة بنيهان بطلة (الحب الأعمى) لكنه لم يؤكد أو ينفي إن كان سيتم في التاسع من تموز.
وقارب أيضاً انتهاء دور قادر دولو بشخصية محمد جراي تماماً من المسلسل ما فتح باب التأويلات بقرب دخول عدد كبير من الممثلين الجدد لبطولة الموسم الثاني إلى جانب بيرين سات،وقد يحقق الموسم الثاني منه نجاحاً أكبر من الموسم الأول.
ومتوقع أن ينتهي الموسم الأول من المسلسل التاريخي (السلطانة كوسيم) بعد شهر ونصف الشهر عند الحلقة الثلاثين، ولن يبث الموسم الثاني منه حسب مصدر موثوق إلا في عام 2017.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم