دونالد ترامب يودع زوجته السابقة بحضور زوجته الحالية ميلانيا ترامب

حضرالرئيس السابق دونالد ترامب قداس جنازة زوجته السابقة ايفانا ترامب بعد أن أعلنت عائلة "ترامب"، يوم الخميس السابق 14 يوليو وفاة السيدة البالغة من العمر 73 عاماً في منزلها في مانهاتن وقالت السلطات إن الوفاة كانت حادثًاً مع إصابات خطيرة في جذعها.

هذا الخبر انتشر بسرعة هائلة  في جميع أنحاء العالم حيث كتب الرئيس السابق على منصته الاجتماعية Truth Social، قبل توجهه إلى القداس مع زوجته الحالية، السيدة الأولى السابقة "ميلانيا ترامب": "يوم حزين للغاية، ولكن في نفس الوقت احتفال بحياة رائعة وجميلة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eric Trump (@erictrump)

 

 

كما حضرت الجنازة "تيفاني ترامب"، ابنة الرئيس السابق، وزوجته الثانية "مارلا مابلز"، وكذلك أصدقاء العائلة بمن فيهم "جينين بيرو"، المشاركة في استضافة برنامج فوكس نيوز The Five، "تشارلز كوشنر" المطور العقاري ووالد "جاريد كوشنر" زوج "إيفانكا ترامب". وكان مصمم الأزياء "دينيس باسو"- وهو صديق قديم لـ"إيفانا ترامب"- من بين المشيعين.

 

 

يذكر أن دونالد ترامب وإيفانا  تزوجا من عام 1977 إلى عام 1992  وأثمرت هذه العلاقة عن ثلاثة أبناء، .وقد شاركت الأخيرة في أعمال زوجها، حيث أدارت أحد مشاريعه التابعة له في أتلانتيك سيتي وانتقت بعض عناصر التصميم في برج ترامب بمدينة نيويورك.

ولكن بعد 13 عاما تقريبا من الزواج شهدت المحاكم صراعا بين الزوجين ترامب وإيفانا ليتم الطلاق بينهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم