جوني ديب يتبرع للجمعيات بـمبلغ 800 ألف دولار بعد أن أخلّت آمبر هيرد بوعدها بذلك

بعد أن أخلّت آمبر هيرد بوعدها التبرع للجمعيات بالمبلغ الذي تقاضته من طليقها جوني ديب كتسوية للطلاق في العام 2017، قام الأخير بالمهمة حيث تبرّع بمبلغ 800 ألف دولار للجمعيات الخيرية.  

 

وقد استطاع الديب التبرع بهذا المبلغ بعد أن باع مجموعة "NFT" الخاصة به والتي تحمل اسم "لا تَخَفْ من الحقيقة"، حيث كانت آمبر قد وعدته بأنها ستتبرع بالمبلغ للجمعيات بعد طلاقهما لكنها لم تفعل.  

 

وبحسب موقع "Radar" فإن ديب تبرع للجمعيات التالية: مستشفى بيرث للأطفال، المؤسسة الخيرية للأطفال في مستشفى جريت أورموند ستريت، وجمعية "The Footprint Coalition" إضافة إلى مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.  

 

وكانت آمبر هيرد قد اعترفت في المحكمة أنها لم تقم بالتبرع بمبلغ 3.5 مليون دولار أمريكي لصالح الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، مبررة عدم دفعها للمبلغ كما كانت قد وعدت، بانشغالها بالدعاوى القضائية التي وجهها لها الممثل العالمي جوني ديب، ما فاق قدرتها على دفع المبلغ الذي تعهدت به.  

 

وقالت آمبر هيرد، التي خسرت القضية في المحكمة بوجه جوني ديب: "لديَّ النية كاملة للإيفاء بوعدي. وأنا أريده أن يتوقف عن مقاضاتي لأتمكن من ذلك".  

 

يُشار إلى أن آمبر كانت قد صرحت خلال حلولها ضيفة في برنامج "RTL Late Night" الهولندي، عام 2018، أنها قامت بالتبرع بمبلغ 7 ملايين دولار، للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس مناصفة، لأنها لا تريد شيئًا لنفسها.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم