هينا خان الممثلة الهندية الشهيرة تنبهر بـ الأهرامات عليك أن تراها لتصدقها

نشرت الفنانة الهندية هينا خان، صورا جديدة لها من آخر جولاتها السياحية داخل مصر، و ذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل  الاجتماعي للصور و الفيديوهات انستجرام وظهرت هينا خان في الصور مع الأهرامات، ثم شاركت صورا من مسجد محمد علي مما أثارت إعجاب متابعيها وعلقت هينا خان علي الصور قائلة: "الطقس المثالي والموقع المثالي والرفيق المثالي .


يجب أن أقول إننا نتمتع بالضوء .. أليس كذلك؟ كانت تجربة رائعة في الجيزة ، مصر.  تعيدك # الأهرامات إلى الوراء في الوقت المناسب بنظرة واحدة فقط عليك أن تراها لتصدقها .." وخاضت هينا خان، عددًا من الجولات السياحية داخل مصر والتي بدأتها بالقاهرة ومن ثم ذهبت إلى الأقصر و الأسوان .
 

واعتبرت صحيفة "إنديان إكسبرس" أن مشاركة هينا خان لهذه الصور تمنح جمهورها بعض الأهداف الجادة عن السفر والسياحة حيث كانت تقضي هينا خان عطلتها في مصر برفقة خطيبها المنتج الهندي الشهير روكي جاسوال. ولفتت الصحيفة الهندية إلى أن تلك الصور تمنح معجبي الفنانة الشهيرة نظرة خاطفة على ما تتمتع به مصر من مقومات سياحية. وأضافت الصحيفة أن هينا خان شاركت مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تستمتع "بالطقس المثالي والموقع المثالي والرفيق المثالي"، في إشارة إلى صورتها من أمام الأهرامات وبجانبها جمل، والتي وصفته بـ"الرفيق المثالي".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم