أقراط ماسية فاخرة تدلل الأم في يومها

دللي والدتك بأسلوب فاخر جداً وخصّصيها بهدية جميلة ومميزة وأبرزي أنوثتها من خلال الأقراط الماسية الفاخرة والراقية ذات الطابع المميز والأنيق التي ابتكرتها لك أهم الدور العالمية الراقية أمثال شوبارد وبياجيه وغراف وميسيكا وتيفاني أند كز وغيرهم كثر...
تأتي هذه الابتكارات المميزة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأجود أنواع الماس البراق.

اختاري التصميم بحسب شكل وجهها:

الوجه  المربّع: تناسبه الأقراط المتدلّية كالثريّا، بشرط أن تكون طويلة، كذلك التصاميم المتدلّية كالدموع والكبيرة الحجم.

 

- الوجه الماسي: ابتعدي عن الأقراط الطويلة والرفيعة أو القصيرة والعريضة، لأنّها تجعل الذقن يبدو أكثر استطالة. تناسبه الأقراط المتدلّية كالدموع، التي تخفّف من حدّة زوايا الوجه، كذلك البيضاوية تناسبه ، خصوصاً إذا كانت كبيرة الحجم.

 

- الوجه المستطيل: ابتعدي عن الأقراط التي تطيل الوجه، مثل تلك المتدلّية أو القصيرة. أمّا التصاميم التي تناسبه، فهي الأقراط المتدلّية كالثريّا والمؤلفة من عدّة طبقات، بشرط أن تختاري منها ما يصل طوله إلى 3 إنشات. كما أنّ الحلقات المتوسّطة الحجم مثالية، كذلك الأقراط القصيرة مثل الأزرار. 

-.

 الوجه على شكل قلب: تناسبه الأقراط على شكل الثريّا، فتوازن الملامح وتخفي ضيق الذقن وحدّته. كما أنّ الأقراط المثلّثة الشكل تلائمه، بشرط أن يبدأ المثلّث في أعلى الأذن وتنتهي قاعدته في الأسفل. هذا من دون أن ننسى الأقراط المتدلّية على شكل دموع، التي توسّع الذقن وتخفّف من عرض الجبين.

 

- الوجه البيضاوي: تناسبه الأقراط على أنواعها، وستجدين دوماً تصاميم تلائم زيّك.

 

إقرئي أيضاً:

الأقراط المتدلّية لطلّة متميّزة

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات