بروشات من أشهر الماركات.. أجمل هدايا مجوهرات ليوم الأم 2024

يعد البروش من أبرز قطع المجوهرات التي تضيف لمسة فاخرة لإطلالاتك، فبإمكانك تنسيقه مع ثوب أو عباية بسيطة لتغيير الإطلالة كلياً، وخاصةً إذا كان مرصعاً بالألماس والأحجار الكريمة الملونة للمسة نابضة بالحياة، وبمناسبة يوم الأم، نطلعك على أجمل موديلات بروشات من توقيع أشهر علامات المجوهرات تتنوع من حيث الموديلات لترضي ذوقك وتكمل سحر اطلالتك.

بروشات الريش

تعد البروشات بتصميم الريش من أبرز صيحات الموضة الرائجة، والتي تمنحك اطلالة أخاذة في المساء والسهرات، وستكون مثالية لإكمال اطلالتك في يوم الأم.

قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا البروش الفخم بتصميم الريشة الكبيرة من الذهب الأبيض ومرصع ببريق الألماس لسحر لا يضاهى.

شاهدي أفكار هدايا يوم الأم من ماركات عالمية استوحي منها لإسعاد والدتك

الصورة من موقع بوشرون

وبتصاميم رقيقة وفاخرة في نفس الوقت، أبدعت دار شوبارد Chopard بروشات الريش الماسية مع لمسة جذابة بحجر الياقوت الأزرق.

الصورة من موقع شوبارد

ولعاشقات الزمرد الأخضر، اخترنا لكِ بروش الريش المرصع بالكامل بالزمرد الأخضر مع لمسة ذهبية وفص الألماس الأصفر من Cindy Chao.

الصورة من موقع Cindy Chao

بروشات الورود

أيضاً تميل كثير من النساء لاختيار البروشات بتصاميم الورود الأخاذة للمسة فخمة ورومانسية في نفس الوقت، والتي تليق بمختلف الأزياء.

أعجبنا هذا البروش الفخم بتصميم الورود والمرصع بالكامل بالألماس ويمزج بين الذهب الأبيض والوردي في تناغم يخطف الأنفاس، وهو من غراف Graff.

الصورة من موقع غراف

ومن ماركة بياجيه Piaget، اخترنا لكِ هذا البروش الفخم بتصميم الوردة الماسية وهو أيضاً مصنوع من الذهب الأبيض بتصميم رقيق.

الصورة من موقع بياجيه

ولأن الفيروز من الأحجار الكريمة الساحرة بلونها التركوازي الأخاذ، فقد يكون هذا البروش المستوحى من الورود كافياً لإضافة لمسة أخاذة لإطلالاتك، وخاصةً أنه يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر مع بريق الألماس، من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

الصورة من موقع تيفاني آند كو

وجمع هذا البروش الرقيق من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بين تصميم الفيونكة والورود الماسية التي تزينه بتناغم اللونين الذهبي والفضي ليزيد اطلالتك سحراً وجاذبية.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

البروشات بالأحجار الملونة

إذا أردت إضافة لمسة حيوية لإطلالتك، فلتختاري البروش المرصع بأحجار كريمة ملونة، وخاصةً التصاميم التي تجمع بين أكثر من حجر ولون، مثل هذا البروش من شوميه Chaumet.

طالعي موديلات قلادات وسلاسل بطابع شرقي لإطلالة جذابة في شهر رمضان

الصورة من موقع شوميه

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات