مجموعة إنجي باريس لخريف وشتاء 2016

كجزء من روزنامة العروض الرسمية ل "غرفة نقابة الموضة  Chambre Syndicale de la Mode' قدمت دار  الأزياء الفاخرة الفرنسية، إنجي باريس، مجموعتها لخريف وشتاء 2016 في فندق "لو بريستول"، في باريس.

تمت دعوة الضيوف لاستكشاف المجموعة المستوحاة من نجمة الموضة ديانا فريلاند. ابتكرت المصممة إنجي شلهوب خصيصاً طبعات المجموعة التي تم عرضها كأعمال فنية واستخدامها كخلفية لعارضات الأزياء ليقفن أمامها ويشكلّن مصدر إلهام لابتكار لوحة حيّة.

انضم إلى إنجي شلهوب، مديرة الابداع الفني في إنجي باريس، عدد من الضيوف المشهورين والشخصيات البارزة في الموضة من بينهم:

  فرانكا سوازني

سوزي مينكيس

رلف توليدانو

مادوموازيل أنييس

دييغو ديلا فالي

باتريك شلهوب

آن فلو ا رنس شميت

أرييل دومباسل

بروتو بافلوفسكي

جان مارك لوبييه

 

نبذة عن إنجي شلهوب

إنجي شلهوب هي الرئيسة التنفيذة ومديرة مجموعة "إتوال " Etoile Group وعلامة "إنجي باريس"  INGIE PARIS  لتصميم الأزياء، وهي تعتبر إحدى من دفعوا بالموضة في الشرق الأوسط لترقى إلى مستوى جديد، وذلك منذ افتتاحها أول متجر "شانيل" Chanel   وكان ذلك في الكويت عام  1983.

وقد أدى اندفاعها وشغفها بالموضة إلى إطلاق العديد من دور الأزياء المهمة في المنطقة بما فيها "لا بوتيك" و "شانيل" و"فالنتينو" و"رالف لورين" و"تودز" وغيرهم.

 

فازت إنجي شلهوب بالعديد من الجوائز، فهي ليست سفيرة للموضة و ا رئدة في مجال تصميم الأزياء فحسب، بل هي سيدة أعمال تستفيد من خب ا رتها الواسعة في هذا المجال للدفع بمجموعة "إتوال" إلى مستويات جديدة لتصبح المزوّد ال ا رئد لأبرز قطع الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة