تفاصيل زفاف نجمة الروك جوين ستيفاني على نجم موسيقى الريف بلاك شيلتونز

احتفلت النجمة العالمية جوين ستيفاني #gwenstefani بحفل زفافها  على بلاك شيلتونز Blake Shelton's، ظهر فيها الثنائي في صور جميلة وسط الطبيعة، وارتدت فيه ستيفاني  51 عامًا ، فستانًا من الحرير والتول من Vera Wang Haute باللون الأبيض واختارت طرحة مع فيونكة في الوسط.

بعد أقل من شهر من إرتداء مغنية No Doubt خاتماً من الألماس في يدها اليسرى، تم الزفاف أخيراً متحدياً كل الشائعات التي أثيرت حوله، حيث  أقيم الحفل في مزرعة شيلتون في أوكلاهوما ، في كنيسة صغيرة تم بنائها خصيصاً من أجل عقد مراسم الزواج.
وكان كل من ستيفاني ، 51 عامًا ، وشيلتون ، 45 عامًا ،  قد بدآ المواعدة عام 2015 بعد لقائهما كمدربين في برنامج "ذا فويس" على شبكة إن بي سي. في ذلك الوقت ، كانت نجمة الروك ونجم النمط الريفي قد تطلقا للتو

ففي يوليو 2015 ، تقدم شيلتون بطلب الطلاق  من ميراندا لامبرت ، زوجته الثانية ، بعد أربع سنوات من الزواج. وبعد ذلك بأسابيع قليلة ، صدمت ستيفاني وجافين روسديل المعجبين بإعلان  طلاقهما  بعد 13 عامًا من الزواج و إنجاب ثلاثة أطفال.
ثم تعاونا على إنتاج عدد قليل من أغاني الحب ، بما في ذلك "لا أحد غيرك" و "Happy Anywhere" و "You Make It Feel Like Christmas".

ليتم اعلان خطبتهما في أكتوبر 2020. حيث قدم شيلتون لجوين خاتماً سوليتير ضخم من البلاتين مرصعاً بالألماس ويبلغ وزنه من ستة إلى تسعة قيراط.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ظهرت تقارير تفيد بأن الزوجين سيستمعان قريبًا إلى أجراس الزفاف بعد أن تقدموا بطلب للحصول على رخصة زواج في أوكلاهوما.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير