كيفانش تاتليتوغ يتلقّى آلاف رسائل التهنئة من معجبيه العرب

ذكرت صحيفة "زمان" التركية، أنّ رسائل التنهئة بدأت تنهال على النجم التركي الشاب كيفانيتش تاتليتوغ بمناسبة زواجه بخطيبته باشاك ديزار بعد عامين من الارتباط.

المنتج صواش أوغورلو علّق على شعبية كيفانش المعروف بمهند عربياً، بقوله إن "كيفانيتش تاتليتوغ مفضّل لدى العرب. ويتمتع بشريحة واسعة من المعجبين به، ومتابعي حياته وأعماله. وقد تسببت أنباء زواج النجم في ضجة كبيرة في الصحافة في الشرق الأوسط. حتى وإن كان هناك بعض النساء والفتيات الغاضبات من زواج النجم الشاب، إلا أن هناك قطاعاً كبيراً من معجبيه يبدي إعجابه وترحيبه بالخبر. وفي رأيي فإن تاتليتوغ ستنهال عليه الهدايا، من معجبيه العرب".

 

اقرئي أيضاً: كيفانش تاتليتوغ يهاجم الصحافة التركية بسبب صور زوجته

 

وأوضح صواش أوغورلو أن العالم العربي والأسر العربية تسمي أطفالها حديثي الولادة بأسماء نجوم المسلسلات التركية، قائلًا: "زادت رغبة الآباء في تسمية أبنائهم بأسماء النجوم الأتراك. من أشهر الأسماء بين الأطفال في بلغاريا وأذربيجان وعدد من الدول العربية؛ باريس، وخالد، ومريم، وبيرين، وساراناي، كيفانش".

 

اقرئي أيضاً: عروس كيفانش تاتليتوغ تسبب خيبة أمل لمعجباته!

 

وأكد أوغورلو أن اهتمام دول الشرق الأوسط بالأعمال الدرامية التركية، انتقل إلى باقي دول الجوار، قائلًا: إن "المسلسلات التي يبدي المشاهد في الشرق الأوسط إعجابه بها، بدأت تلقى اهتماما كبيرًا في باقي دول العالم من أمريكا إلى المكسيك، ومن الصين إلى ماليزيا، حتى وصلت إلى الدول الأفريقية".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم