بالصور وبالفيديو: كيف تزينين حجابك بالاكسسوارات؟

لا تكتمل إطلالة المرأة المحجبة إلا بعد تنسيق الاكسسوارات الجميلة مع المنديل. لكن هناك أخطاء عدّة قد تقع فيها المحجبة وتؤثر على اطلالتها، فما هي؟

تعدّ الاكسسوارات رفيقة المحجبة في النهار أو في المساء. إليك بعض النصائح خلال ارتداء وإختيار الاكسسوارات.

  • السلاسل المنسدلة على الجبين: إكسسوارات لا تبطل موضتها أبداً، وقد تكون عبارة عن سلاسل عدة متشعّبة، توضع فوق البطانة أو تحتها. على المرأة ذات الوجه الصغير أن تختار السلسلال العريضة بأشكال الدمعة أو حبات اللؤلؤ كي تزيد من جمالها. أما الفتاة ذات الوجه العريض أو الكبير فعليها أن تضع السلاسل الناعمة كي لا تطل بمظهر مبالغ فيه.
  • يمكن اللجوء الى الاكسسوارات التي تشبه الورود لتزيين الحجاب. يمكن تثبيتها على طرف الحجاب أو بالدبابيس العادية فوق الحجاب.
  • يمكن اختيار الفصوص اللماعة وهي غالباً ما توضع على مقدمة الحجاب الامامية. فالمحجبة ذات البشرة البيضاء يمكن أن تغير في ستايلها وتلجأ الى الفصوص الملونة على غرار الزهري والازرق، بينما السمراء عليها وضع الفصوص الذهبية أو الخمرية.
  • القلادة الضخمة: توضع فوق الحجاب وقد تمتد الى طرفي الحجاب (فوق الاذنين)، وهي تمنح مظهراً إستثنائياً.
  • عند وضع الاكسسوارات إحرصي أن يكون حجابك ناعماً وبسيطاً، وعبارة عن طبقة واحدة وأشبه بالحجاب التركي. لأن أي ضخامة في الحجاب مع الاكسسوارات قد تعرّض مظهرك للخطر.
  • تلعب نوعية الحجاب دوراً أساسياً في تثبيت الاكسسوارات، لذلك إرتدي الحجاب المصنوع من القماش أو الساتان، وإبتعدي عن حجاب الحرير لأنه ليس عملياً مع الاكسسوارات وغير قادر على تثبيت الاكسسوارات.
  • الاقراط: ليست حكراً على غير المحجبات فحسب بل يمكن إرتداؤها فوق الحجاب أو تحته مع إبراز طرفي الاقراط فحسب. تغير الاقراط الكثير من شكل وجهك، وتعطيك طلة جميلة.

- السواروفسكي: مناسبة للسهرات الضخمة. ضعي على جبينك سلسلة رقيقة وفي وسطها قطعة لامعة من السواروفسكي فتبرز طلتك.

شاهدي طريقة وضع الاكسسوارات

اقرئي ايضا

بالفيديو والصور: لفات طرح بطريقة الحجاب المنسدل

نصائح ولفات طرح لعروس 2015

بالصور والفيديو: لفات حجاب لتكوني متألقة في العيد

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة