مجموعة لانجري Agent Provocateur خريف وشتاء 2015-2016

يحتفل Agent Provocateur هذا الموسم بالأيقونات: بدءًا من تشكيلة رئيسة مكرسة لقطع هذه العلامة التجارية البطولية الأصلية، وصولاً إلى تركيز خاص على التشكيلة الكلاسيكية – وهي القطع التي دائماً ما تنجح في خلق الإثارة.

وقد قامت Ellen Von Unwerth بتصويلر التشكيلة بأسلوبها الفخم الشقي، وذلك لتكريم أيقونات Agent Provocateur بواسطة دليل مشتريات يركز على فتاتين تمرحان حول قصر ريفي إنكليزي في الكورسيهات والكريستال وقطع طويلة فاخرة من أجود أنواع الحرير.

وقد تمت إضافة ثلاثة أساليب جديدة هذا الموسم إلى النماذج الكلاسيكية: أسلوب Dona الخالد الإثارة والمصمم من دانتيل ليفرز الفرنسي الذي يتميز بأشرطة جريئة – وهو خلاصة ما تضعه مديرة Agent Provocateur الإبداعية سارة شوتون تحت خانة  «الإثارة الأنيقة.» هذا فضلاً عن قطعة Georgie الرومانسية الجديدة ذي اللون الأزرق الليلكي من الدانتيل الفرنسي المصمم لإضفاء راحة وأناقة يومية. أضف سلسلة Amelea من الحرير والدانتيل التي تتميز بألوان AP المبدعة من الحرير الوردي والدانتيل الاسود لإثارة ما بعدها إثارة.

وتمت إضافة بعض الأساليب الأكثر شعبية في مجموعاتنا الموسمية إلى المجموعة الكلاسيكية في الأسود الخالد. أما Gloria basque  المثيرة التي تتميز بالدانتيل الفرنسي الأشبه بالتاتو والصدرية الغريبة، فهي تتمتع بمعدل الإثارة عينه في الأسود الكلاسيكي كما في اللون الأحمر من تشكيلة ربيع وصيف 2014. وقد شهدت سلسلة Molly الرائعة طلبا عاليا في ألوانها الخريفية الشتوية من الزمرد الأخضر واللون العاجي في تشكيلة 2014 فتمت إعادة تصورها في الحرير الأسود والدانتيل الأحمر الخوخي ليتم إغناء التشكيلة الكلاسيكية.
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة