تصاميم خاصة بفالانتاين 2019

بمناسبة عيد الحب، لما لا تنشرين هذه المشاعر الجميلة والسامية بأناقتك الساحرة من خلال اختيار تصاميم خاصة ب الفالانتاين تدل على عاطفتك تناثرت عليها القلوب أو بأكسسوارات تدلت منها أشكال القلوب بطرق عصرية ولافتة. اخترنا لك مجموعة من الملابس الأنيقة للغاية التي ستتوجك ملكة الدارما في الفالانتاين.  فمع اقتراب شهر فبراير، شهر الحب والرومانسية، نصاب جميعاً بهذه الحالة من الميل الشديد نحو كل ما هو رقيق وملوّن وباهر، لذا، كان طبيعياً أن تلفتنا التصاميم التي انتشرت عليها القلوب بتصاميمها الخلابة التي ستسقطب انتباهك مثلما سرقت قلوبنا.

تتبع هذه التصاميم مسيرة الشغف التي تنتهجها الموضة في مختلف المواسم من خلال تصاميم أنيقة مفعمة بالرومانسية والأنوثة تنضح تألقاً معاصراً. وعند النظر إلى هذه الملابس والأكسسوارات، يُظهر شعار الحب بارزاً في كل قطعة على شكل القلب بأحجام وألوان مختلفة وتوحي إطلالاتك بوعد لحبّ لا يتأثر بمرور الزمن. فلطالما اعتُبر القلب رمزاً قديماً لهذه المشاعر الجميلة، لذلك نرى شكل هذا الشكل في الفن والعمارة والأزياء والمجوهرات.

كثر يعتبرون أن هذه الملابس والأكسسوارات التي تحمل شكل القلب لا تنحصر على الفالانتيان فحسب، فيمكن ارتداؤها طوال أشهر السنة، خصوصاً أن هذا الرمز لا تبطل موضته بتاتاً، ولذا، لا تخافي أن تستثمري أموالك بها، فإنك ستطلين بها مراراً وتكراراً عبر الأعوام!

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة