توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر سبتمبر 2018

شهر سبتمبر/ ايلول يحمل الكثير من التوقعات والمفاجآت لبرج العذراء على شتى الأصعدة. إليك في السطور الآتية، ما يخبئه شهر سبتمبر من توقعات لبرج العذراء بالتفصيل:

برج العذراء: من 23 آب الى 22 أيلول
مهنياً:

قد تتعامل مع عدو شخص ما ربما يريد لحياتك المهنية أن تفشل، لا تدعه يفعل ذلك، لقد عملت بجد خلال الشهرين الماضيين، قد لا يفضي كل هذا العمل لشيء، اجمع المعلومات في وحاول العثور على الخائن والتعامل معه بمفردك، ربما ستتفاجأ إلى أي حد تعرف هذا الشخص عن قرب، أنت مشرق للغايه ولا يحب أحد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط على أفراد عائلتك، كن متفتح الذهن ولا تخش أن تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون، هذا توقيت رائع للإقلاع عن العادات السيئة.

عاطفياً:

تنجح في إقامة علاقة عاطفية جديدة في نهاية الشهر تضعك على طريق الارتباط. تكون في منتصف الشهر أمام مبادرة إيجابية منه تدخل التجدد إلى علاقتكما العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي حيث تنضج علاقتكما وتصل إلى مرحلة الاندماج الروحي والتوافق الفكري ثم تمر بحالة تأقلم وتعود مع الواقع العاطفي الذي أنت فيه وسيحمل لك الحظ حلولاً هامة لبعض العثرات، إلى جانب فترات سعيدة تعيشها مع الشريك.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لعام 2018 بالتفصيل:

اقرئي أيضاً:

صيف العذراء.. أحداث كثيرة بنهايات سعيدة

كل ما تحتاجون لمعرفته عن العذراء.. البرج المتغير

أبراج إن إجتمعت فستكون الأكثر شغفاً وقوة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات