محمد إمام يتغلب على والده في شباك التذاكر

حقق الفنان محمد عادل إمام رقمًا جديدًا في مشواره الفني، فبعد أن استطاع أن ينفرد ببطولات مجموعة من الأعمال السينمائية حققت إيرادات مرضية، حقق فيلمه الأخير «ليلة هنا وسرور» والمطروح حاليًا بدور العرض السينمائية رقمًا هو الأعلى طوال السنوات التي عمل بها نجل الزعيم، بل إنه أعلى من إيرادات أفلام والده عادل إمام، فطوال مشواره الفني لم يحقق أيًا من أفلامه هذا الرقم.

وتخطت إيرادات نجل الزعيم حاجز الـ35 مليون جنيه، وذلك بعد أن حقق فيلمه الأخير «جحيم في الهند»، ما يقرب من 34 مليون جنيه بفارق مليون جنيه عن فيلمه الحالي، والذي سيستمر عرضه طوال فصل الصيف الجاري.

اقرئي أيضًا : ليلى علوي ترتدي ملابس فرعونية في محاضرة لزاهي حواس

«ليلة هنا وسرور» تدور أحداثه فى إطار كوميدي أكشن، حول رجل أعمال يدعى «سرور»، وحبيبته وتدعى «هنا» وهى الفنانة ياسمين صبري، ويقع فى يد عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة والذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث

فيلم «ليلة هنا وسرور»، إنتاج شركة سينرجي، للمنتج تامر مرسي، من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين وإخراج حسين المنباوي.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة فنانة لبنانية!

الجدير بالذكر أن محمد عادل إمام يحضر حاليًا لفيلمه الجديد «لص بغداد» مع المؤلف تامر إبراهيم، ومن المفترض أن يبدأ تصويره نهاية الشهر الجاري.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون