لماذا تقعين دائماً في حب شخص لا يناسبك؟ الابراج تملك الإجابة

الوقوع في حب الشخص الخاطئ مصيره قلب محطم وعلاقة فاشلة. ولكن ورغم النهاية المعروفة للجميع لكن الغالبية الساحقة من النساء يقعن في حب رجال غير مناسبين لهن. هناك سحر ما يكمن في الرجل الذي تدرك المرأة وبشكل مسبق بانه لا يناسبها. لعل الامر يرتبط بواقع ان كل شيء ممنوع مرغوب أو لان النقيض الكلي لنا ولاسلوب حياتنا يجذبنا. ولكن الأمر قد لا يكون كذلك بل قد يرتبط بواقع أن الخصال التي تجذب المرأة بداية الأمر قد تخفي النقيض، وعليه وبعد الإستمرار بالعلاقة ستكتشف المرأة بأن الرجل هذا لا يناسبها بالتأكيد وهو خيار خاطئ بكل المعايير.

فلماذا تقعين في حب الرجل الذي لا يناسبك وفق الابراج؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل سيجذبك بثقته بالنفس وحماسته وتفاؤله. سيبدو بانه الرجل المثالي لك وبانه يمثل كل الطاقة والحيوية في الحياة و سيخيل إليك بانه لا يمكن ان تسير هذه العلاقة بشكل سيء. ثم لاحقاً يبرز إنعدام صبره وميله للعدائية وطباعه النارية المتفجرة ولسانه السليط. وهكذا تجدين نفسك في علاقة مع شخص لا يشبه الشخص الذي جذبك من البداية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيجذبك اليه بحسيته العالية وبكونه من الاشخاص الذين يمكنك الاعتماد عليهم. كما ان واقع انه يحيط نفسه بكل ما هو جميل وفاخر سيكون عامل جذب إضافي وسيجعل الحياة معه تبدو مختلفة عما تألفينه. ثم وبعد فترة يبرز العناد الأسطوري الخاص به وتملكه الذي لا يعرف حدوداً. الثور سيضع القواعد وستجدين نفسك ملزمة على الالتزام بها كلها وهذا ما يجعلك تابعة في العلاقة لا اكثر.
 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء يملك كل الصفات التي تجعله يبدو كرجال مثالي لك وبانه يملك كل الطيبة واللباقة فهو لطيف وعاطفي وظريف. ولكن لاحقاً ستجدين نفسك تتعاملين مع رجل متردد لا يمكنه حسم اي قرار كان، كما انه من النوع الذي يمل بسرعة والذي يريد ان تكون الحياة عبارة عن رحلة دائمة من التجدد وأن الحياة بشكلها الطبيعي تعني ان المشكلة تكمن في مقاربتك للحياة وبأنه عليك البحث عن حلول أو سيبحث عن خيارات بديلة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تملك قلباً طيباً للغاية وهذا ما يجعل الإنجذاب اليه سهل للغاية. هو يريد ان يقوم بمنحك كل شيء في العالم سواء كان يملكه او لا يملكه،فهو يريد ان يقدم لك كل شيء. كما انه لا يريد سوى الزواج والحياة العائلية. لاحقاً سيبرز جانبه المزاجي بالإضافة الى أن مشاعر إنعدام الامان العديدة التي يشعر بها ستجعله شخصاً يختلف وبشكل كلي عن الشخص الذي جذبك بداية الامر.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يملك كل عناصر التي تجذب أي إمرأة بغض النظر عن البرج الذي تنتمي اليه، فهو قائد بالفطرة  وساحر ويعرف تماماً كيف يلفت الانظار اليه. ولكن في المقابل الاسد هو ملك الدراما والعجرفة والاسوأ هو انه خمول جداً.
البرج هذا ورغم انه يملك الكثير من الخصال الايجابية ولكنه يمكنه ان يجعل المرأة لا ترى سوى عيوبها وبالتالي تجد نفسها مقتنعة بانها هي الطرف السيء في العلاقة وليس هو.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء سيجذبك لانه مخلص تماماَ وعامل جدي كما انه منظم للغاية ويملك قدرة خرافية على حل المشاكل. ولكن وبعد الدخول في علاقة معه ستجدين معاييره الخرافية بالمرصاد بالإضافة الى إنتقاداته الدائمة والتي لا تعرف نهاية. المرأة ستجد نفسها مع رجل لا تعرفه وبالتالي ستشكك بالأسباب التي جعلتها تقع في حبه في المقام الاول.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يجذبك من خلال شخصيته الهادئة التي تنشد التوازن والعدل في كل شيء. العلاقة معه جميلة وهادئة ولا شيء فيها يثير المتاعب. ثم تدركين بان كل هذا الهدوء هو تجنب للمواجهة وبأن الميزان كان يكبت كل المشاعر السلبية داخله وهو حين ينفجر بين حين واخر فان الصورة تكون قبيحة للغاية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب هو أفضل صديق تقعين في حبه. هو رجل رائع ومثالي وحسي ويملك الكثير من العاطفة ..حتى يبدأ بالشعور بالغيرة، حينها ستجدين نفسك أمام شخصية عنيفة جداً تختزن الكثير من الكره والجانب الشرير. في الواقع العقرب سيجعلك تشككين بنفسك من خلال كل التصرفات التي يقوم بها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس جذاب ومذهل ومحب للحياة وهو ينشر الطاقة الإيجابية اينما حل. كل هذه الامور تجعلك تنجذبين اليه وذلك لانه يجعل الحياة تبدو اجمل. ولكن وبعد فترة ستجدين بان كل هذا التفاؤل والايجابية هي عبارة عن وعود فارغة. القوس يعد وبشكل دائم ولكنه لن يفي باي من وعوده. كما انه عديم الصبر وهو يبرر لنفسه بشكل دائم كل شيء.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يجذبك لانه يبدو ذلك الرجل الذي حدد الأولويات والذي يملك حياة متماسكة. مسؤول ولا يتجاوز الحدود وهو مخلص ويمكنه ان يدير حياته بشكل مثالي. كل هذه الامور تجذبك اليه، ولكن لاحقاً ستجدين نفسك مع شخص سيحاول إدارة حياتك بشكل كلي وكامل. بالنسبة اليه هو الادرى في كل شيء وعليه يجب ان يقوم بادارة حياتك لانك لا تعرفين كيف تقومين بذلك.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيجذبك لانه مستقل وذكي ويملك عقلية منفتحة للغاية. ستجدين نفسك مع رجل يشجعك على تقبل عيوبك لانها تجعلك اكثر جاذبية وهو سيأخذك معه في رحلة تسير الى الامام بشكل دائم.
ولكنه ذلك الرجل الذي سيهرب من الالتزام والذي لن يعبر لك يوماً عن مشاعره ولن يريد ان يسمع عن مشاعرك. العلاقة معه ستكون اشبه بعلاقة صداقة بادرة خالية من اي تعبير عن المشاعر.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت رومانسي وحالم وهو الصديق والحبيب المثالي. هو يريد الحياة الرومانسية والرواية الخرافية ولكن الواقع هو ابعد مايكون عن ذلك. العلاقة معه هي الارتباط بشخص يعيش في عالمه الخاص بشكل دائم  كما انه من النوع الذي يختبر مشاعر الحزن والقلق والخوف بشكل دائم. الحياة مع الحوت يمكنها ان تكون جميلة جداً ولكنها في مراحل اخرى مخيفة.

 

إقرئي ايضاً:

صفات المرأة الأسد عندما تقع في الحب

هذا ما هي عليه «شخصيتك الصيفية» وفق برجك

ما لا تعرفونه عن ميغان ماركل!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات