ياسمين صبري تضع محمد رمضان في أزمة

يبدو أن الحظ بدأ يتعثر أمام الفنان محمد رمضان، بعد أن كان حليفه طوال الفترات الماضية، وأصبح فيلمه الجديد «الديزل» مهددًا بعدم الخروج للنور في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل؛ وذلك بسبب غياب الفنانة ياسمين صبري، التي يتبقى لها مجموعة كبيرة من المشاهد التي لم تقم بتصويرها.

اقرئي أيضًا : خمسة مخرجين يعتذرون عن فيلم محمد سعد بسبب أسلوبه المستفز

وكانت ياسمين صبري تتلقى العلاج في إحدى الدول الأوروبية، عقب إصابتها في القدم أثناء تصوير عدد من المشاهد الخارجية من فيلمها «الديزل»، ونصحها الأطباء بالراحة التامة، إلا أنها قررت مغادرة القاهرة، والتوجه إلى إحدى الدول الأوروبية للاطمئنان على قدمها هناك، ولمواصلة الكورس العلاجي الذي تخضع له.

كما تردد أنها دائمًا ما تتأخر على مواعيد التصوير المحددة لها، لذلك لم يكتمل العمل حتى الآن، ويسعى فريق العمل وصنّاعه للانتهاء من تصوير البرومو الدعائي للفيلم؛ لطرحه قبل حلول عيد الأضحى، والذي من الممكن أن تغيب عنه ياسمين صبري؛ بسبب قلة مشاهدها بشكل كبير.

اقرئي أيضًا : هكذا رد محمد عبده علي خبر اعتزاله الغناء

الجدير بالذكر أن فيلم «الديزل» يشارك في بطولته كوكبة من نجوم السينما والدراما المصرية، ومن بينهم: فتحي عبدالوهاب، محمد ثروت، هنا شيحة، شيماء سيف، وتامر هجرس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي داخل إحدى الحارات الشعبية.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون