فساتين سهرة كم طويل من أسبوع الكوتور تخفي عيوب الجسم

خصصت عدد من الماركات العالمية جانب من عروض أزياء الكوتور خريف وشتاء 2018 - 2019، للفساتين ذي القصات المحتشمة وعلى رأسها الموديلات المزودة بأكمام طويلة.

بتوقيع أسماء عالمية ولبنانية، إليكِ أجمل التصاميم لتنتقي منها ما يخفي عيوب جسمك.

- أستحوذت الفساتين المحبوكه بتطريز يزينها بالكامل على جانب كبير من مجموعات أشهر المصممين، فأعجبتنا بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وفالنتينو Valentino، أعتمديها في حال كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق.

 


 

Valentino

 

- أزدانت أغلب فساتين كوتور خريف 2018 بتفاصيل مميزة وأحياناً دراماتيكية ما يجعلها من أفضل الخيارات لصاحبات الأكتاف الكنزة، وفي حال أخترتي تصميم بقصة غير معانقة للقوام مثل فستان جيفنشي Givenchy وجاليا لاهاف Galia Lahav سيخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة التي يتميز بها القوام الكمثري.

- أعتمدي الفساتين الـ V Neck لتنحفي منطقة الصدر كما سيمنح الجزء العلوي من قوامك مزيد من الطول، وتجدينها لدى اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، السوري رامي العلي Rami Al Ali و Guo Pei.

- اذا كنتِ ترغبين بمزيد من الطول ألجئي إلى فساتين حورية البحر Mermaid dresses من توقيع زياد نكد Ziad Nakad وباتريك فام Patrick Pham.

 


 

Patrick Pham

 

- قدم ستيفان رولاند Stephane Rolland واحد من أجمل التصاميم والذي تميز بقصته غير الإعتيادية والتي أعتمدت على أكمام الجرس الضخمة، فستان مميز يضمن لكِ إطلالة ملوكية، ويناسب نحيلات القوام.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة