لكل رجل ذوقه الخاص.. وهذه الابراج تنجذب الى المرأة المتهكمة

لكل رجل ذوقه الخاص في النساء وما يجذب أحدهم قد لا يجذب الاخر. بشكل عام وعند الحديث عن عوامل الجذب فإن التهكم لا يبرز ضمن اللائحة. ولكن بعض الرجال يجدون التهكم جذاباً للغاية.

التهكم وكما هو معروف هو الكلام الذي يذكر في سياق التواصل بهدف النيل من الاخر وأن التعليق سلباً على نقطة معينة. ولكنه يتم في إطار هزلي وهو بشكل أو باخر فن يحتاج الى الكثير من الحنكة والذكاء وسرعة البديهة وحس الفكاهة رغم أن الغاية منه هو جرح الاخر أو التقليل من قيمة فكرة معينة أو مبدأ معين رغم أن البعض يصر ان النية من التهكم ليس كذلك بل هو مجرد نوع من أنواع الفكاهة.

 

فمن هم الابراج الذي يجدون المرأة المتهمكة جذابة جداً؟

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
الرجل الجوزاء ذكي للغاية ويعول كثيراً على التواصل اللفظي وبالتالي يحتاج الى إمرأة يمكنها مجاراته في هذا المجال. وبما أنه هو شخصياً من النوع المتهكم فهو ينجذب حكماً الى المرأة التي تشبهه.. فهي الوحيدة التي يمكنها فهم من أين ينبع التهكم والغاية منه، ناهيك عن انها لن تشعر بالإهانة في كل مرة يبدي فيها تعليقاً متهكماً.
بالنسبة للجوزاء التهكم المتبادل بينه وبين المرأة شكل من أشكال التواصل الذي يجعل الروابط بينهما أقوى.

الجوزاء أيضاً من الأبراج التي تطلق الاحكام على غيرها وبالتالي هو ينجذب الى إمرأة يمكنها ان تقوم بالمثل في إطار تهكمي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء ذكي للغاية كما أنه من أكثر الابراج التي تعي ما هي عليه.. وبالتالي التهكم هو بالفطرة مع هذا البرج. هو يدرك بأن العثور على شريكة تناسبه ليس بالامر السهل ولكن أي إمرأة يمكنها مجاراته في حسه التهكمي مثالية بالنسبة اليه.

العذراء كما هو معروف مهووس بالتفاصيل كما أنه يملك معايير مرتفعة جداً لنفسه ولغيره وبالتالي السبيل الوحيد للتعامل مع خيبات الامر الناجمة عن عدم الارتقاء للمعايير، سواء على الصعيد الشخصي أو حين يتعلق الامر بغيره، هو التهكم. وهو يحتاج الى إمرأة من هذه النوعية أيضاً كي تتمكن من التعامل مع شخصيته ومن مجاراته.
وبما انه شخص تحليلي فهو عادة ما يسخر قدرته على رصد التفاصيل كي يبني عليه تهكمه وبما انه لا يملك الوقت والصبر للتأكد من كون الاخر قد فهم بان الامر نكتة وتهكم فهو لا ينجذب الى إمرأة يحتاج وبشكل دائم ان يفسر لها ويبرر لها وبالتالي تلك التي تملك حس تهكم خاص بها ستفهم وتتقبل ما يحدث وستبادله بالمثل.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بالنسبة للعقرب المرأة المتهكمة هي جوهرة مخفية في مكان ما، وحين يعثر عليها فهو يتمسك بها وبقوة. السبب هو أنه متهكم أزلي ومحترف في هذا المجال كما انه يملك لساناً لاذعاً وبالتالي هو لا يمكنه ان يتواجد مع إمرأة حساسة او لا تملك الحد الادنى من التهكم ..فالوضع سيكون كارثي.

المرأة المتهكمة بالنسبة للعقرب ذكية ومثيرة وجميلة وغامضة.. أي انها تجسد كل الصفات التي يعشقها وينجذب اليها. كما ان التهكم المتبادل هو أسلوب تواصل «صحي» بالنسبة للعقرب، فهو لا يمكنه التواصل وفق «القواعد» المتعارف عليها بل يحتاج الى ما يشبهه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الرجل القوس وخلافاً للابراج الاخرى يتهكم بهدف الفكاهة لا اكثر فنية جرح المشاعر غير موجودة على الإطلاق. ولكن المشكلة هي انه لا يفكر كثيراً قبل ان يتكلم وعادة ما يستخدم عبارات غير لائقة ما يجعل حسه في التهكم غير مفهوم للاخرين. وبالتالي هو لا يمكنه الا ان يكون مع إمرأة متهكمة مثله لانها الوحيدة التي ستتفهم وتفهم.

المرأة المتهكمة تجذب القوس أيضاً لانها لا تخاف من قول ما تريد قوله، ناهيك عن واقع انها لا تتعامل مع الامور بجدية بالغة وهذه المقاربة تجذبه لانه من النوع غير الجدي على الإطلاق. القوس يحتاج الى إمرأة يتشارك معها حسه الفكاهي التهكمي فكما هو معروف عنه هو من النوع الذي لا يمكنه التعامل مع الجدية، لان الجدية بالنسبة اليه هي العدو اللدود.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو متهكم وفق الظروف المحيطة ولكن هذا لا يعني أنه لا يقدر المرأة المتهكمة. الدلو ينجذب الى حس التهكم لانه بالنسبة اليه هناك الكثير من الامور والكثير من الاشخاص الذي يستحقون التهكم عليهم وبالتالي المرأة التي تقوم بذلك تشبهه وتشاركه نظرته للحياة. وكما هو معروف الدلو يملك شخصية مختلفة عن غيره وعليه هو يعاني قبل العثور على إمرأة يمكنها ان تتفهم الغرابة في شخصيته.

التهكم يرتبط بالذكاء والدلو ينجذب الى عقل المرأة قبل شكلها الخارجي وحين يتم الدمج بين الفكاهة والذكاء فالدلو حكماً سيقع في حب من تقوم بذلك.

 

إقرئي ايضاً:

كيف تتصرّف الابراج عند ادارة المال والمشتريات

لا تتوقعي منه عرضاً للزواج إن كان ينتمي لهذه الابراج

هذه الابراج ستختبر حياة عاطفية رائعة خلال يوليو/ تموز

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات