خلطات تبييض للوجه والجسم في آن

جمعنا لك أفضل خلطات تبييض للوجه والجسم في آن وهي مصنوعة من مكونات طبيعية موجودة في مطبخك.


    
وصفات بالحليب واللبن لتبييض البشرة

يحوي الحليب مركّباً يُعرف بإسم حمض اللاكتيك، يساعد في تفتيح لون البشرة، وبما أنّ اللبن الزبادي مصنوع من الحليب، فهو يحتوي أيضاً على حمض اللبنيك، ما يعطيه خصائص التبييض. إليك وصفات للتبييض بالحليب واللبن جربيها . المزيد
    
    
وصفات جمال هندية لتبييض البشرة

 تصاعد الاهتمام بطبّ الأعشاب في كلّ أنحاء العالم، وخصوصا الهند التي اشتهرت بوصفاتها الطبيعيّة لتفتيح بشرة الوجه وعلاج الهالات السوداء. إليك قناع لتفتيح بشرة الوجه.

 

مكونات:
    كوب من اللبن الزبادي.
    ملعقة من عصير الليمون.
    ملعقة من عصير البرتقال.

 

 

طريقة التحضير والاستخدام:

اخلطي المقادير وضعي المزيج على الوجه لمدّة 15 دقيقة، ثم امسحيه بفوطة قطنيّة مبلّلة. يمكنك تطبيق هذه الخلطة أسبوعياً، شرط عدم استعمالها إذا كانت بشرتك حسّاسة أو تعاني من حبّ الشباب.    

   
    
خلطة تفتيح الركب والمرفقين

السبب في اسوداد لون بشرة المرفقين والركبتين هو قلّة تقشير هاتين المنطقتين والتعرّض بكثرة لأشعّة الشمس، إلى جانب جفاف الجلد والاحتكاك بالملابس. اليك خلطات لتفتيح المرفقين والركبتين.


الليمون
عصير الليمون له خصائص لا تساعد فقط على تبييض بشرة الإبطين، وإنّما أيضاً المرفقين والركبتين. اقطعي الليمونة من نصفها. افركي النصف الأوّل على مرفقيك، والنصف الثاني على ركبتيك. اتركي العصير على البشرة حتى يجفّ، لمدّة 5-10 دقائق. ثمّ قشّري المنطقة بواسطة الحجر الخفاف. فعصير الليمون والتقشير سيعطيانك نتائج مذهلة.

 

شاهدي ايضاً:

 

  

إقرئي ايضاً:

خلطات طبيعيّة لتبييض المرفقين والركبتين

هكذا تستخدمين البطاطا في تبييض البشرة وتطويل الشعر

أفضل خلطات تبييض الوجه

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة