هذا ما يحمله شهر يوليو/تموز لبرجك

كل شهر جديد يحمل معه المفاجآت للأبراج بعضها قد يكون إيجابياً والبعض الاخر سلبياً. تحضير النفس لما هو قادم أساسي، فهو يمكن الشخص من مواجهة ما تحمله له الأيام، وعليه فإن الامور لا تحدث بشكل مفاجئ بحيث تفقده توازنه والقدرة على التعامل مع المواقف بعقلانية.

فما الذي يحمله شهر يوليو/ تموز لكل برج من الابراج؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
شهر يوليو/ تموز سيختبر قوة الحمل وقدرته على التحمل. سيكون هناك الكثير من التحديات وبالتالي عليه ان يكون على تواصل تام وكلي وصحي مع مشاعره. المرحلة القادمة وللأسف لن تكون سهلة على البرج هذا ولكن عليه التحلي بالقوة. في الواقع طريقة تعامل الحمل مع العقبات التي ستواجهه هي التي ستجعل الشهر إما يكون سيئاً أو جيداً، فطالما يحافظ البرج هذا على إيجابيته ويبعد التفكير السلبي عن حياته فإن الامور ستكون على خير ما يرام.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

شهر مثالي للثور. سيشعر البرج هذا بأنه لا يحتاج لاي شخص اخر وسيختبر مشاعر القوة وبالتالي سيملك تصميماً كبيراً يمكنه من تحقيق ما يريد تحقيقه. سيكون هناك وضوح تام في الرؤية والثور سيعبر عن نفسه بطرق غير مألوفة ولكنها صحية تماماً ومنعشة للغاية. ومع مرور الاسابيع سيدرك الثور بان الشهر هذا غيره بالفعل ونحو الافضل وبما انه برج عادة يكره التغييرات سيحاول مقاومتها لفترة قصيرة ولكن حين يلمس التأثير الإيجابي الكبير لها سيتقبلها بكل رحابة صدر.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الفترة الماضية كانت فترة تراجع في الحماسة عند الجوزاء.. ولكن شهر يوليو/ تموز سيعيدها اليه مع جرعة كبيرة جداً من الثقة بالنفس. البرج هذا فقد الدوافع التي تجعله يمضي قدماً مؤخراً ولكن الامر ينتهي الان، فالجرأة والقوة والتعطش لتذليل الصعاب ستبدل حياة الجوزاء بشكل كلي. ومع انتصاف الشهر رغبة الجوزاء في حال كان اعزباً بالعثور على الحب سترتفع بشكل كبير ولكن وخلافاً لعادته فهو سينجذب الى نوعية من الاشخاص عادة لا ينجذب اليها.. وهذا ما قد يؤدي على علاقات قصيرة الامد.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان لم يكن على طبيعته مؤخراً، فكل شيء في حياته مؤجل. ولكن الصورة على وشك ان تتبدل لان البرج هذا سيبدأ بإختبار الكثير من المشاعر التي تحثه على إحداث تغييرات جذرية في حياته وخصوصاً حياته العاطفية. الأبراج تنصح السرطان بعدم الخوف من هذه المشاعر وعدم مقاومته، عليه ان يستمع اليها لانه بحاجة ماسة لهذه التغييرات. في المقابل السرطان سيبدأ بالتعبير عن نفسه ومن دون تحفظات وهذه المقاربة ستجعله سعيداً للغاية. سيصادف بعض الفرص والتجارب الجديد خلال الشهر وقد يجد نفسه امام مخاطرة من نوع ما وعلى الارجح سيقوم بإتخاذها.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

شهر يوليو/ تموز سيكون إيجابياً وسلبياً على الاسد. حركة الكواكب ستجعل الاسد يصل الى مراحل إيجابية للغاية لم يصل اليها في حياته ولكنها أيضاً ستجعله يصل الى مراحل سلبية للغاية، لذلك التعامل مع المواقف اليومية بحذر شديد ضرورة ملحة.

سيكون هناك الطاقة والجرأة والحماسة والكثير من المشاعر وحينها ستكون الامور سلسة وممتعة ثم وبلمح البصر ستنقلب الصورة الى قلة الحماسة والخوف والتردد. هذه التقلبات الحادة ورغم انها منهكة ولكنها لن تستمر الى الابد، فهي محصورة بهذا الشهر فقط وعلى الأسد القيام بكل ما بوسعه من اجل الحد من الاضرار.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

شهر يوليو/ تموز سيحمل للعذراء كل ما هو مثير للإهتمام. لن يكون هناك لحظة ملل خلال الاسابيع القادمة لأنه سيكون هناك الكثير مما على العذراء القيام به. سيجد العذراء نفسه يساعد احد المقربين اليه، قد يكون صديق أو فرد من أفراد العائلة وهو سيقوم بكل ما بوسعه من اجل مساعدته وهذا ما سينعكس وبشكل إيجابي على نفسيته لانه يحب مساعدة من يحب. قدرة العذراء على جذب الجنس الاخر مضاعفة هذا الشهر لذلك الابراج تنصحه بإستغلال هذه الفترة في حال كان ما زال يبحث عن الحب.
 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيشعر الميزان مع بداية شهر يوليو/ تموز وكأنه لا يملك الطاقة ولا الإيجابية وحتى انه قد يختبر مشاعر الإنهزام واليأس. الوضع سيصبح أسوأ حين يجد نفسه ملزم على العمل بجدية اكثر من غيره من أجل إثبات نفسه. في حال تمكن الميزان من العثور على القوة فهو سيتجاوز المرحلة وسيتمكن من إثبات نفسه وبطرق مثالية ولكن في حال إستسلم فان الامور ستتدهور بشكل كبير. على الميزان ان يدرك بانه قوي وبالتالي يمكنه تجاوز هذه المرحلة الصعبة، كما عليه أن يدرك بانه غير ملزم بإثبات نفسه امام احد هو فقط عليه إثبات نفسه لنفسه. حين يصل الميزان لهذه القناعة الامور ستحل نفسها بنفسها بطرق لم تكن تخيل اليه.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيجد نفسه عالق في دوامة ستستنزف كل قواه.. لسبب أو لاخرى البرج هذا سيستعيد اخطاء الماضي ولكن ليس للتأمل والتعلم منها بل كي يلوم نفسه ويعيش تأثيراتها السلبية مرة تلو الاخرى. رغم ان المقاربة هذه ليست من طباع العقرب لكن معدل التغييرات التي تشهدها حياته مؤخراً جعلته لا يشعر بالراحة على الإطلاق وبالتالي وجد نفسه يقارب الماضي من زواية مظلمة.

على العقرب تعلم مسامحة نفسه خلال المرحلة والمضي قدماً، لا داع للتمسك بالاحقاد ولا حتى لوم النفس، فما حصل قد حصل والمشاعر السلبية لن تغير شيئاً. كل ما عليك فعله أيها العقرب خلال الشهر الحالي هو التطلع الى المستقبل والتسلح بالإيجابية.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

سيختبر القوس خلال شهر يوليو/ تموز الراحة النفسية. وخلافاً للفترة الاخيرة التي كان خلالها يشعر بالإنزعاج من التواجد مع الاخرين وحتى مع نفسه فإن الشهر هذا سيحمل الكثير من السلام الداخلي.
سيكون هناك مشاعر التحرر من كل القيود وسيبدأ القوس بالإستمتاع بالحياة مجدداً. الحافز الذي فقده القوس مؤخراً وخصوصاً في حياته المهنية سيستعيده وسيكمل كل ما تم تأجيله. سيكون هناك الكثير من الانتاجية والدقة وعليه القوس سيستعيد إيقاعه الذي فقده. التفاؤل سيكون خير معين له لتجاوز كل العقبات التي واجهته خلال الفترة الماضية.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

شهر يوليو/ تموز هو شهر التفاؤل والسعادة. سيشعر البرج هذا بالكثير من الطاقة وبالرغبة في الإبتعاد قليلاً عن نمط حياته الروتيني.. وهذا امر إيجابي جداً للجدي لانه يمنحه زاوية منعشة تمكنه من رؤية الامور بشكل مختلف.
لذلك على الجدي أن يستعد لفترة من المرح والسعادة وحتى بعض التمرد على القواعد التي لطالما وضعها لنفسه وإلتزم بها. هو شهر صحي بكل المعايير للجدي الجدي الذي لطالما تعامل مع نفسه وكأنه آلة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

سيكون هناك الفرح والحزن خلال شهر يوليو/ تموز للدلو. بداية الشهر ستكون حماسية وسيكون هناك تغييرات يومية في حياة البرج هذا ما قد يجعله يشعر بالتوتر والقلق. حياة الدلو تتبدل، صحيح أن الامر يتم ببطء ولكن الحياة تتبدل وهذا الامر يرعبه. رغم التبدل البطيء هذا ولكن الدلو يشعر بان الامور تسير بسرعة البرق وهو لا يمكنه التعامل مع كل هذه التغييرات. يجب التحلي بالهدوء والسير خطوة خطوة فالحياة عبارة عن لحظات من السعادة والتعاسة وبالتالي لا يمكن للامور ان تكون سيئة أو سعيدة طوال الوقت.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

شهر يوليو/ تموز سيجعل الحوت يرغب بتجربة بعض الامور الجديدة والمثيرة. سيكون هناك الرغبة بتجربة بعض الامور وكسر الروتين اليومي الذي علق في دوامته لفترة طويلة.
الحوت الاعزب سيلتقي باشخاص جديد وسيختبر نوعاً جديداً من الروابط مع الاخرين. اما الحوت المرتبط فان الشهر هذاسيكون جميلاً عاطفياً ولكنه في المقابل سيكون شهر يختبر صبر البرج هذا. سيجد نفسه امام مرحلة تتطلب منه إثبات قدرته على حسم القرارات، ستكون مرحلة صعبة ولكن الامر منوط به، فإن وجد الشجاعة فهو سيحسم الامور وأن تراجع فهو سيضيفها الى لائحته الطويلة من الامور التي لم يتم حسمها حتى الان.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يحتاج الى الكثير من الإهتمام

نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

إيجابيات وسلبيات أسلوب برجك في قيادة السيارات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات