هذه المسلسلات قرر صناعها تقديم أجزاء جديدة منها.. أيوب وأرض النفاق الأبرز

دفع النجاح الكبير الذي حققه عدد من الأعمال الدرامية، التي عرضت خلال الموسم الرمضاني الماضي، إلي تفكير صناعها في تقديم أجزاء جديدة منها خلال المواسم الرمضانية المقبلة، وكان أول هذه الأعمال: مسلسل "أرض النفاق"، الذي قام ببطولته الفنان محمد هنيدي، بجانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية؛ حيث أعلن المنتج جمال العدل، أن الشركة تنوي تقديم جزء جديد من المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، بالرغم من عدم عرضه على الفضائيات المصرية، ومن المفترض أن يقوم المؤلف أحمد عبدالله، والمنتج جمال العدل، بعقد جلسة عمل للاتفاق على ملامح الجزء الثاني من العمل، والذي من المفترض أن يتم البدء في التحضير له قريبًا.

اقرئي أيضًا : هنادي الكنداري: زوجي يدعمني كفنانة، وهذه حقيقة علمي بمقلب رامز جلال

مسلسل "أرض النفاق"، تدور أحداثه حول عامل مطحون من عمال الإنارة، وكان دخل هذا العامل ضئيلاً، وحياته بائسة، ودائمًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، ويمتلك والده محلاً لبيع إحدى المأكولات، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب؛ فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا؛ ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

فيما تعاقد مصطفى شعبان على بطولة جزء ثانٍ من مسلسل "أيوب"، الذي شارك في بطولته، وعرض في رمضان الماضي، وقدم خلاله مصطفى دور شاب يتعرض لظلم كبير ويقرر مواجهته.

أيضًا مسلسل "كلبش"، أعلن صناعه عن استعدادهم لتقديم جزء جديد من العمل بعد ارتباط الجمهور بشخصية سليم الأنصاري، ولكن أكد بطل العمل أمير كرارة، أن الجزء الثالث من العمل يتم تقديمه خلال الموسم الرمضاني بعد المقبل 2020؛ خاصة وأن أمير استقر مع فريق العمل على المسلسل الذي سيقدمونه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

اقرئي أيضًا : محمد عادل إمام يوجه ضربة موجعة لياسمين عبد العزيز

مسلسل الهيبة أيضًا، الذي خاض به تيم الحسن ونيكول سابا السباق الرمضاني الماضي، قرر صناعه تقديم جزء جديد منه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، وقد أعلن مخرجه سامر البرقاوي، أن الجزء الجديد سيشهد الكثير من المفاجآت، ولكنه لم يفصح عنها حاليًا.
كذلك يستعد فريق عمل مسلسل "الشارع إلي ورانا" لتقديم جزء ثانٍ منه، وكان المسلسل قد عرض خارج السباق الرمضاني؛ فقد انتهى جزءه الأول قبيل بدء رمضان بعدة أيام، وقام ببطولته كل من: درة، وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، ولم يتحدد موعد البدء في تنفيذ الجزء الثاني منه بعد.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون