فهد الكبيسي أول فنان عربي ينضم إلى لجنة التحكيم bama

انضم الفنان الخليجي فهد الكبيسي مؤخرًا، إلي عضوية لجنة تحكيم دولية تُعرف باسم BAMA؛ ليصبح أول فنان عربي يشارك بعضوية هذه اللجنة، التي تضم في عضويتها العديد من موسيقيي العالم، فيما ينتظر أن يقام حفل فني كبير خلال الفترة القادمة بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب بيان صحفي أشار إلى أن الكبيسي، قد بدأ رحلة تعاون مع إحدى الشركات الفنية العالمية Backstage Production، وذلك بتدشين الحملة الفنية المعروفة باسم I A M، والتي تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلاتها الشهيرة للعالم الغربي، دون المساس بهويتها الأصيلة.

اقرئي أيضًا : دوللي شاهين مهددة بالحبس.. ماذا فعلت؟!

وحصد الكبيسي أخيرًا جائزة أفضل فنان خليجي للعام 2017 ضمن الحفل العالمي لتوزيع جوائز مسابقةGolden Panther Award، والتي أقيمت بمدينة نيويورك، بمشاركة نخبة من نجوم الغناء بالعالم؛ ليكون بذلك أول فنان خليجي يحصد هذه الجائزة العالمية من قبل مسابقة ينافس على جوائزها كبار نجوم الطرب بالعالم، وتعتبر من أهم المسابقات العالمية المتخصصة في مجال الموسيقى، التي تخطف أنظار كبار المطربين والموسيقيين بدول العالم.

كما تم ترشيح الكبيسي لجائزة «World Music Album»، كأول فنان خليجي؛ للمنافسة على جوائز الجرامي العالمية عن أحدث ألبوماته «أنت عشق».

اقرئي أيضًا : إطلالة جريئة لناهد السباعي.. هل تشبه فيها جدتها هدى سلطان؟

وعلى جانب آخر، شارك الكبيسي أخيرًا في افتتاح أكبر صالة لمشجعي كرة القدم بصالة علي بن حمد العطية، بمشاركة الشاب خالد؛ تزامنًا مع مباريات كأس العالم في روسيا؛ واصفًا دور الفنان في هذا السياق، بدعمه للرياضة، وكل ما ينمي المجتمع.

وقد أحيا الفنان فهد الكبيسي العديد من الحفلات الضخمة خلال الفترة الماضية، وحظيت بحضور وتفاعل جماهيري كبيرين؛ مما أدى لرفع شباك التذاكر لافتة «كامل العدد».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب