طارق العريان يكشف تعرض أصالة للابتزاز من إدارة مهرجان موازين

كشف المخرج طارق العريان عن سبب غياب الفنانة أصالة عن الدورة الأخيرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم، رغم وجود عدد كبير من نجوم الوطن العربي وإحيائهم حفلات ضمن إدارة المهرجان.

وكشف العريان أن أصالة تعرضت لابتزاز من أحد العاملين في المهرجان؛ حيث طلب منها عمولة عن إتمام التعاقد، وهو ما رفضته الفنانة الشهيرة بشكل مطلق؛ لأنها ترفض هذه النوعية من التعاملات، وشدد العريان على أن هذا الشكل طلب العمولة بشكل غير رسمي وهو أمر مرفوض تماماً بالنسبة لزوجته.

اقرئي أيضًا : مفاجأة.. دويتو يجمع مروان خوري بفنان العرب محمد عبده

وجاء رد العريان بعد أن تلقى سؤالاً من الإعلامي ربيع الهنيدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أسباب غياب النجمة السورية عن المهرجان.

يذكر أن أصالة أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية بمشاركة الفنانة الشابة كارمن سليمان، وقدمت خلاله مجموعة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

اقرئي أيضًا : رسالة رانيا يوسف لطليقها بعد الانفصال.. كيف وصفت حياتها معه؟

وكانت أصالة قد أشادت برشاقة كارمن خلال تواجدها معها على خشبة المسرح، وأكدت أنها تسعى جاهدة للحصول على جسد نحيل، لكنها فشلت رغم امتناعها عن تناول الطعام، فيما عبرت كارمن عن شعورها بالسعادة بسبب وجودها مع أصالة في حفل واحد مؤكدة أنها فخورة بهذا التعاون.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب