نصائح لاختيار العطر المناسب

بوجود الكثير من العطور قد يكون من الصعب اختيار عطر مفضّل. حين تتسوّقين لشراء عطر، حاولي اختيار عطر يناسب شخصيّتك. على سبيل المثال، إذا كنت شخصاً لطيفاً، جرّبي عطراً برائحة الأزهار. وإذا كنت تريدين إضفاء لمسة من الغموض عليك، جرّبي عطراً برائحة المسك. إذا كنت لا تزالين محتارة، جميع العطور لها خصائص فريدة تجعلها مغرية، لذا فكري بالأنسب لك عن طريق قراءة التالي:


الروائح الحضرية: العطر الحضري هو عطر "ترابي". الروائح الترابيّة تشمل المسك وخشب الصندل والعنبر. هذا النوع من العطور يعطي الانطباع بالهدوء والسكينة، استخدميه لاجتذاب الناس برائحته المهدّئة.

 

روائح الأزهار: في ما يتعلق بها، لا يجب أن تبالغي. ابتعدي عن الأزهار ذات الرائحة القويّة أو الاصطناعيّة. اختاري رائحة رقيقة لذيذة، مثل رائحة الورد أو الياسمين أو الزنبق، فهي تعطي الانطباع بالأنوثة وتجتذب الناس إليك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

روائح الحمضيّات: تعطيك هذه الروائح لمسة فريدة منعشة. تشمل بعض الروائح، البرتقال والليمون والمندرين. هذه الروائح تجتذب الآخرين، حيث تعطي الانطباع بشخصيّة ممتعة.

 

 الروائح المنعشة: إذا كنت تريدين رائحة خفيّة، جرّبي رائحة نضرة منعشة. قد يعني هذا التخلّي عن العطور واستخدام المنتجات المعطّرة، أو روائح مثل الشاي الأخضر والخوخ وجوز الهند والكيوي.

 


إقرئي ايضاً:

أفضل العطور ليومك الأجمل

اختاري العطر وفق مناسباتك

العطور العالمية المفضلة لدى السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من عطور