بالفيديو عمرو دياب لدينا الشربيني: «والله بحبك موت»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب من الحفل الذي أقيم أمس بدولة روسيا، وظهر دياب في الفيديو وهو يغني أغنيته الشهيرة «برج الحوت» وتحديداً في مقطع «والله بحبك موت وبحب برج الحوت» وجه دياب غناءه للفنانة دينا الشربيني التي كانت تقف بجانب المسرح مما جعلها تخجل جداً مما فعله عمرو دياب.

وكانت أخبار صحفية قد أكدت أن موعد زفاف عمرو دياب ودينا سيكون خلال الشهر المقبل وذلك تزامناً مع موعد طرح دياب ألبومه الجديد.

وأكدت الأخبار أن الثنائي قد قرر إقامة حفل الزفاف بإحدى الجزر اليونانية، فيما أكدت أخبار أخرى أن الحفل سيكون في إحدى جزر المالديف.

شاهدي أيضًا : 

 

 

وكانت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، قد نشرت منذ ساعات صورة تجمعها بوالدها بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وذلك في العاصمة البريطانية لندن وفي أول صورة رسمية تجمع دينا بعائلة عمرو دياب بعد انتشار أخبار زواجهما.

وكان عمرو دياب قد تواجد هناك خلال الأيام الماضية بصحبة أسرته من أجل حضور حفل تخرج ابنته كنزي وابنه عبدالله من إحدى المدارس هناك، ونشرت جنا وكنزي صورة لهما بصحبة والدهما في حفل التخرج كذلك صورة لهم جميعاً بصحبة والدتهما زينة.

اقرئي أيضًا : بعد نجاح فيلم «حرب كرموز» أمير كرارة يواجه الإنجليز في رمضان 2019

وكما نشر دياب مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستقرام صورة له وهو بصحبة الملحنين عمرو مصططفى وحميد الشاعري والموزع نادر حمدي والشاعر تامر حسين وعلق عمرو على الصورة قائلاً: «تعاون الأول بعد طول غياب» في إشارة منه لمدة التعاون بينه وبين الفنانين.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب