طلاء الأظافر بأفكار جديدة للعيد

الفستان أصبح جاهزاً، الأكسسورات والجواهر أيضاً، لم يتبقَّ سوى تفاصيل صغيرة تكتمل بها أناقة العيد، من بين إحدى هذه التفاصيل طلاء الأظافر.

هذه أحدث رسومات المانيكور Manicure بألوان مشرقة ومبهجة تليق بأجواء العيد.

للحصول على أظافر مميّزة وجذّابة ليوم العيد، لا بدّ في البداية أن تقصّ بأشكال رائجة تناسب طول الأصابع، فإذا كانت قصيرة ورفيعة، يناسبها الشكل البيضاويّ، القصيرة والممتلئة يناسبها الشكل الدائريّ، أمّا الأصابع الطويلة والنحيفة تلائمها جميع الأشكال، الدائريّة، المستطيلة والبيضاويّة.

الألوان الداكنة والصارخة
اختاري الألوان الداكنة لطلاء الأظافر، لامعة زيّنيها برسومات تعتبر رائجة وعصريّة لهذا الموسم من قلوب، دوائر، خطوط رفيعة وعريضة مع إضافات برّاقة كحبّات اللّؤلؤ، الكريستال والخرز.

رسومات الورود الملوّنة
المزيد من الرسومات النافرة بألوان هادئة وأخرى صارخة في متناول المرأة لتزيين الأظافر هذا الموسم بأسلوب ملفت يجذب له الأنظار.

 



 

ورود فنية 

 

ألوان الأومبري Ombre
لإطلالة عصريّة متناغمة مع أجواء العيد، جربي طلاء الأظافر الأومبري بألوان الباستيل مع نقوش متنوّعة، كجلد الفهد البريّ، قوس قزح وغيرها إضافة إلى حبيبات اللّؤلؤ والكريستال.

نقوش الحلوى والفواكه
حلوى العيد لا تتناوليها، بل زيّني أظافركِ بها، رسومات الكاندي Candy، الدونات Doughnut، الأيسكريم Icecream، الشوكولا وغيرها، أيضاً رسومات الفواكه الصيفيّة والاستوائيّة، كالأناناس، الكرز، الموز والحمضيّات.

 


 

حلوى العيد 

 

أفكار طلاء الأظافر لا تقتصر على ما ذكرنا، شاهدي الصور المرفقة، أكثر من 45 نموذجاً تليق بموسم الصيف وبأجواء عيد الفطر أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير