إليك توقّعات الأبراج  لأسبوع 4 يونيو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تزخر حياتك الزوجيّة بالشغف فيما يتعلّق بالانجذاب الجسدي والعلاقة الحميمة، فيما قد لا تتمكّنين من كبح ميولك الانتقاديّة تجاه رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يغريك الزواج والعيش في كنف الحبّ الدائم، في حين تكثر حظوظك على هذا الصعيد. مهنيّاً، في الأفق نجاحات، تليها ترقية أو زيادة في الراتب أو المردود. صحّياً، تعاني بعض المولودات من كآبة عابرة.

 

برج الثور
لا تفتقد حياتك الزوجيّة إلى الحبّ، لكنْ ينبغي عليك ضبط شهواتك للحفاظ على مقدارٍ من الواقعيّة في علاقتك بمن يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشعرين بالكبت نتيجة حاجتك الملحّة إلى الاستقرار العاطفيّ، الذي قد لن يكون بعيد المنال. مهنيّاً، يدعم كوكب عطارد ملكة الدبلوماسيّة لديك، ويساعدك على تعزيز حلقة علاقاتك العامّة. صحّياً، أكثري من شرب الماء بين الوجبات لتعزيز عمل كليتيك وحمايتهما من أيّ مشاكل.
 

برج الجوزاء
في الزواج، تبرعين في استخدام الكلمات واللعب عليها بأسلوب مرحٍ وجذّاب، ما يضمن لك أسبوعاً من الحبّ العارم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحت تأثير كوكب الزهرة، تتنقّلين كفراشةٍ من حبٍّ إلى حبّ، حاصدةً أكثر من نجاح، إنّما عابر. مهنيّاً، لن يدعك كوكب بلوتو ترتاحين في روتين عملك، إذ يضعك أمام تغيّرات عليك التأقلم معها من دون توقّف. صحّياً، تنبضين بالطاقة والحيويّة: عليك فقط الانتباه إلى نظامك الغذائيّ والنوم جيّداً.
 

برج السرطان
يحرص كوكب الزهرة على تزويد علاقتك الزوجيّة بما تحتاج إليه من شغف وتناغم، إلّا في حال كانت تعاني من أزمة حادّة وجوهريّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تقبلين بالحبّ الهادئ: تبحثين عن المشاعر والعلاقات التي تنطوي على المخاطر، لذا حذارِ من النتائج. مهنيّاً، يكون تفكيرك مشوّشاً هذا الأسبوع، الأمر الذي يستدعي تأجيل كلّ قرارٍ مهمّ إلى مرحلةٍ لاحقة. صحّياً، يحمي كوكب الزهرة عافيتك: عزّزي هذا الدعم عبر اعتماد نمط حياة سليم.
 

برج الأسد
سوف تنسيك الشمس كلّ ما يسبّب لك آلاماً في الرأس والقلب، ناقلةً علاقتك الزوجيّة إلى حيث يتألّق الحبّ في مغامراتٍ شيّقة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعدك كوكب الحبّ بتغيّرات فجائيّة تصبّ في مصلحتك، بعد طول انتظار. مهنيّاً، ها هو كوكب الحرب، المرّيخ، يأتيك بالدعم مجدّداً لخوض غمار معركة تكونين أنت المنتصرة فيها، خصوصاً في مجال العمل الحرّ أو المستقلّ. صحّياً، يعاني البعض من انخفاض في مستوى مناعة الجهاز العصبيّ، فيما يشكو البعض الآخر من انتفاخ أو حرقة في المعدة.

 

برج العذراء
تتقنين فنّ الحبّ في علاقتك بنصفك الآخر وتتمكّنين من تعزيز الأواصر التي تجمعكما معاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهيّئ كوكب عطارد للقاءٍ مصيريّ وحاسم أو لإعلانٍ عاطفيّ ينهي عذابات انتظارك الطويل. مهنيّاً، تمدّك الشمس بالثقة والحزم، وعليه قد تبلغين هدفاً مهمّاً، متألّقةً في فلك أعمالك. صحّياً، تتمتّعين بطاقة جيّدة، في أسبوعٍ مثاليّ للفحوصات والمراجعات الطبّيّة.  
 

برج الميزان
تُبرِز تأثيرات كوكب الزهرة على برجك سحرك، الذي تستخدمينه لجذب رفيق دربك دون سواه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فترتسم في الأفق علاقة عاطفيّة مقدّرٌ لها التقدّم برويّة وحذر، مع تعزيز النجوم لحدسك في فهم أفعال وردود أفعال الآخر. مهنيّاً، ودّعي الظروف المتقلّبة التي كانت تجبرك في كلّ مرّة على التأقلم الصعب على كلّ طارئ، واستعدّي لفرصة عمل واعدة أو تعزيز لوضعك الحاليّ. صحّياً، يساعدك كوكب زحل على اتّباع نمط حياة أكثر صرامة وصحّة.
 

برج العقرب
انتبهي هذا الأسبوع من افتعال المواجهات الحادّة ومواقف التسلّط والتملّك مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتضعك النجوم في موقف عاطفيّ معقّد، تختلط فيه أمور المال بمسائل الحبّ. مهنيّاً، تميلين إلى الكسل والعيش على أمجاد الماضي، ما قد يكلّفك غالياً إن أهملت بعض المستحقّات التي لا تحتمل التأجيل أو المماطلة. صحّيّاً، عليك تصريف فائض الطاقة والتوتّر، الذي يسبّبه لك كوكب المرّيخ، بالنشاطات الرياضيّة والترفيهيّة.
 

برج القوس
لن تصفو سماء حياتك الزوجيّة من الغيوم الرماديّة، إلّا أنّ كوكب زحل يحثّك على مراجعة الوضع القائم والأخطاء التي آلت إليه، بغية تصحيحه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من تأثيرات كوكب نبتون التي تدعو إلى مواقف سوء تفاهم وخيبات أمل وقطع علاقات. مهنيّاً، ودّعي كلّ ما كان يعيق تقدّمك في عملك وتوقّعي ترقية أو إنجازاً طال انتظار أحدهما. صحّياً، تشعرين بالتعب الذي يقوّض نشاطك المعتاد: تأكّدي من أنّه سيخفّ تدريجاً.
 

برج الجدي
تبعث التأثيرات القمريّة على التوتّر والكآبة والمشاعر المرهفة، ما يرتدّ مباشرةً على علاقتك الزوجيّة إنْ لم تضبطي الوضع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيلعب كوكب عطارد دوراً مهمّاً في حلّ مشاكلك العاطفيّة، سوى تلك المتعلّقة بالمال. مهنيّاً، تزداد ثقتك بقدراتك، فتتجهين نحو المهامّ أو المشاريع الجريئة: انتبهي من الإفراط في هذه الثقة. صحّياً، إلى جانب التأثيرات القمريّة السلبيّة على مزاجك وبنتيجتها، تميلين إلى الإخفاق في أكلك.
 
 

برج الدلو
في الزواج، لعلّك تفضّلين هذا الأسبوع اعتماد الصداقة وسيلةً أضمن وأكثر راحةً من الحبّ للتواصل مع رفيق دربك؛ مع ذلك، لا تنزعي عنك بريق الشغف، المهمّ في تغذية كلّ علاقة عاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تخلطي أمور الحبّ بمسائل حياتيّة أخرى من شأنها التشكيك بمصداقيّة مشاعرك. مهنيّاً، تفتقدين إلى المرونة في مقاربتك لعملك ومحيطك، لكنّك تضمنين بذلك اقتناص فرص وعروض مهمّة. صحّيّاً، عافيتك جيّدة في الإجمال، لكنْ تميلين إلى التأثّر بسهولة بما يمليه عليك الآخر لناحية دفعك إلى تخطّي قدراتك، ما لا يناسبك في هذه الفترة.
 

برج الحوت
في الزواج، يدفعك كوكب بلوتو إلى الخروج عن خجلك من التعبير عن رغباتك، واعداً بأسبوعٍ من الشغف المتّقد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من الغرق في المثاليّات والوقوع في فخّ الأحلام. مهنيّاً، تجرّئي على خوض غمار الفرص التي تتاح أمامك، لأنّك تملكين مؤهّلات من شأنها إيصالك إلى أهداف عظيمة ونجاحات مؤكّدة. صحّياً، يحفّز كوكب المرّيخ طاقتك، ما يحتّم ضرورة تجنّب استهلاك المنبّهات.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما يبحث عنه برجه في المرأة

هذه الابراج تؤمن بأن المظاهر هي كل شيء

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

5
أبراج وتطلعات
كيف يتعامل كل برج مع قلبه المحطم في الحب؟

عندما يتحطم قلب أحدهم فإن ردة فعله تكون غير متوقعة، بعض الأشخاص يمكنهم المضي بحيات...

6
أبراج وتطلعات
النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات تنتمي لهذه الابراج

قيادة السيارات متعة للبعض ومعاناة للبعض الآخر فالأمر يعتمد على الشخصية والمزاج وبط...

1
أبراج وتطلعات
أوقات السعد لبرج السرطان

برج السرطان وأوقات السعد: رقم 2 هو رقم السعد لبرج السرطان. الأيام التي تحمل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان2018: سنة السعادة والزواج بتوأم روحك

برج السرطان: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) إنها سنة حاسمة، ب...

1
أبراج وتطلعات
ماذا يخبئ شهر يوليو لبرج السرطان 2018 ؟

برج السرطان: البرج: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) مهنياً: ...

6
أبراج وتطلعات
الرجال الذي ينتمون الى هذه الفئة العمرية يجذبون برجك

بعض النساء يفضلن الإرتباط برجل يكبرهن سناً بحكم أن ذلك يعني النضوج والخبرة والحياة...

2
أبراج وتطلعات
المرأة السرطان... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

اذا كنت من برج السرطان وقابلت: حملاً: إيّاك أن تعتقد أنّه يفكّر في بناء بيت،...

1
أبراج وتطلعات
حقائق مثيرة حول برج السرطان!

لكل برج صفات معينة تميّزه عن البرج الآخر، وللاطلاع أكثر حول صفات وحقائق كل برج لتت...

5
أبراج وتطلعات
هذه الابراج لا يمكنها أن تنسى الحب الأول

الحب الأول من التجارب التي تترك أثرها في حياة البشر والتي عادة تكون العلاقة التي ي...