الأقراط التي تغطي الأذن لعروس تبحث عن الفخامة

ليست مجرد أقراط بسيطة تنسدل من الأذن، ولكنها تمتد لأعلى أيضًا؛ لتخفي جزءًا كبيرًا من الأذن وتبدو لافتة للأنظار، وخاصةً تلك المرصعة بفصوص الألماس البرّاق، والتي أصبحت صيحة مميزة لعروس هذا العام.

تتميز أقراط الـEar Cuff بأنها تضيف لمسة جمالية للأذن، سواء كانت مصنوعة من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض، مع فصوص الألماس أو الكريستال، وتناسب العروس التي تطبق تسريحة شعر مرفوعة تظهر الأذن.

وغالباً ما تكون الـEar Cuff بصيحة الأقراط غير المتماثلة؛ فيكون قرطًا واحدًا بحجم كبير ويغطي الأذن، والثاني قرط بسيط وبحجم صغير، مثل: أقراط Ryan Storer المرصعة بكريستال سواروفسكي والأقرب لقلب نجمات السجادة الحمراء.

 


 

Ryan Storer

 

أيضًا قدمت بعض الماركات أقراط Ear Cuff على هيئة قوسين يمتدان على الأذن من الخارج، مثل: أقراط كارتييه Cartier، Kenneth Jay Lane، وأقراط Rihanna Loves Chopard الماسية التي صممتها المغنية ريهانا لصالح علامة مجوهرات شوبارد Chopard العريقة.

وصممت بعض الماركات أقراط Ear Cuff طويلة بشراشيب معدنية مرصعة بالألماس، مثل: أقراط دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta وأقراط سان لوران Saint Laurent.

ومن الإبداعات التي قدمتها الماركات، أقراط العبارات المكتوبة من Stephen Webster، والأقراط الذهبية من Maria Black، Repossi، وMelissa Kaye.

 


 

Melissa Kaye

 

ومع أقراط الـEar Cuff للعروس، يفضل عدم ارتداء قلادة كبيرة الحجم، وكذلك التخلي عن إكسسوارات الشعر الكبيرة ويستبدل بها تصاميم بسيطة وناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس