توقّعات الأبراج لأسبوع 28 مايو 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 28 مايو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 
برج الحمل
احتمالٌ أن تهزّ غيرتك العمياء استقرار علاقتك الزوجيّة، نتيجة تصرّفات ومواقف تفتعلين حدوثها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تنشغلين عن حياتك العاطفيّة بأمور عملك، أو تقتنعين بجمع الخبرات تحضيراً للقاء فارس الأحلام. مهنيّاً، بدفعٍ من كوكب بلوتو، تميلين إلى التصادم علناً مع محيطك وخلق توتّر في أجواء عملك. صحّياً، تجنّبي استهلاك المنبّهات في هذه الفترة.

 

برج الثور
تواجهين ورفيق دربك معاً كلّ التحدّيات التي تعترض طريقك أو تهدّد استقرار علاقتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تقبلين إلّا بالحبّ الصادق الذي يحاكي أحلامك، ما يحتّم الشعور بخيبات أمل خلال لقاءاتك هذا الأسبوع. مهنيّاً، مرحلة مثاليّة للتخطيط والتنظيم قبل الانتقال إلى التنفيذ، هذا وتنصحك النجوم بقبول المساعدة من أصدقائك. صحّياً، يحمي كوكبا المرّيخ والمشتري عافيتك، إلّا من الشهيّة المفرطة والغذاء غير المتوازن.
 

برج الجوزاء
فترة إيجابيّة في تاريخ حياتك الزوجيّة، إنّما التي قد تطغى على أولويّاتك الأخرى، كالعمل على سبيل المثال. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجذبك كلّ عابر سبيل وكلّ ما يبرق في فلك الحبّ، غير آبهةٍ بالمستقبل. مهنيّاً، يحمي كوكب نبتون مصالحك، غير أنّ القمر يجعلك غير مكتفية بما لديك، دافعاً بك إلى القلق حول مسائل تافهة. صحّياً، مناعتك البدنيّة جيّدة، إلّا أنّ الأرق قد لا يفارقك في هذه الفترة.
 

برج السرطان
يدعوك كوكب الزهرة إلى الانغماس في ملذّات الحبّ، إنّما حذارِ من مواقف سوء التفاهم مع رفيق دربك لناحية التعبير عن رغباتك وأهوائك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيساعدك كوكب أورانوس على الوقوف على مشاكلك العاطفيّة بحكمة والاستفادة من مشاعر الصداقة التي يكنّها لك أحد الأشخاص. مهنيّاً، هذا الكوكب نفسه يقف عائقاً أمام أيّ محاولة لإنشاء عمل خاصّ أو الانطلاق بمشروع كبير في هذه المرحلة. صحّياً، حصّني معدتك وجهازك الهضميّ من المأكولات الجاهزة أو الغنيّة بالصلصات.
 

برج الأسد
لن تتمكّن المخاوف من قرع باب علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى التنقّل كالفراشة من حبٍّ إلى آخر، ما قد ينقلب عليك سلباً، إذا ما صدّقت لعبتك هذه وانغمست فيها. مهنيّاً، ثقي بما يمليه عليك حدسك في هذه الفترة بالذات وفي كلّ خياراتك. صحّياً، ركّزي على المأكولات الغنيّة بمصادر الكالسيوم والفوسفور دعماً لأداء كبدك.

 

برج العذراء
يشكّل موقع كوكب عطارد في فلك برجك تأثيراً إيجابيّاً على علاقتك الزوجيّة، شرط الاحترام المتبادل لاستقلاليّة الآخر فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بمقاربة الآخر بتواضع وواقعيّة، بعيداً عن مثاليّاتك التي قد تفقدك فرصة التقرّب من رجلك المنشود. مهنيّاً، تتألّقين بفضل حسّك الإبداعيّ العالي وتحظين بالدعم من هنا وهناك. صحّياً، عليك التوفيق بين الغذاء السليم والحمية الجيّدة.  
 

برج الميزان
تختبرين الشغف في علاقتك الزوجيّة كأنّك لم تعرفيه قبلاً: حالات انبهار وإبهار تعنون هذه المرحلة الجميلة من حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة عاطفيّة خصبة، يمكنك خلالها انتقاء الحبّ الذي يخاطبك من بين خيارات عديدة. مهنيّاً، تسير أعمالك بسلاسة وسرعة غير متوقّعتين، مردّهما قدرتك الخارقة على بلورة الأمور ووضعها قيد التنفيذ بذكاء وخفّة. صحّياً، يعلو منسوب شهيّتك الغذائيّة وتميلين إلى الأكل غير المنظّم وغير المتوازن.
 

برج العقرب
في أفق علاقتك الزوجيّة مشاعر حنان وانسجام، إلّا أنّك تجنحين إلى التوقّعات من نسج الأحلام أكثر منها من الواقع، ما تكون نتيجته خيبة أمل صادمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك فترة مثاليّة للارتباط الرسميّ أو للقاء الرجل المنشود. مهنيّاً، يكون عليك كبح وتيرتك السريعة في الأداء لتفادي أيّ زلّة أو كارثة قد تدفع بمنصبك أو عملك إلى حافّة الهاوية. صحّيّاً، اعتني بصحّة شرايينك وقلبك وكبدك من خلال تجنّب المأكولات الدسمة.
 

برج القوس
تنتظرك فترة جميلة على صعيد الحياة الزوجيّة، يكون فيها رفيق دربك داعماً لكلّ خطواتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسود الشغف أجواءك العاطفيّة، لكنّك تصدّقين كلّ إطراءٍ يوَّجَه إليك وتخاطرين بالإصابة بخيبة أمل نهاية الأسبوع. مهنيّاً، يُحدِث كوكب المشتري تغييرات في عملك، قد لا ترضيك في بداية الطريق، إلّا أنّها تفيدك على المدى البعيد. صحّياً، تنضحين حيّويّةً ونشاطاً، لكن احمي جسمك من التقلّبات المناخيّة.
 

برج الجدي
بتشجيعٍ من النجوم، تعزّزين علاقاتك الاجتماعيّة، ما يرتدّ غنىً وحيويّةً على علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيوحي اجتماع الشمس وكوكبَيّ زحل والمشتري في فلك برجك بلقاءٍ مهمّ ومصيريّ بداية الأسبوع. مهنيّاً، في الأفق تغييرات حاسمة تطال تفاصيل عملك ويكون لها صدىً إيجابيّاً على مستقبله. صحّياً، طاقةٌ إيجابيّة جسديّاً ونفسيّاً، بفضل تأثيرات كوكب المرّيخ.
 

برج الدلو
سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تسود التأثيرات القمريّة فلك برجك، واعدةً إيّاك بالرومانسيّة الحالمة التي تتخلّلها التعقيدات من وقتٍ إلى آخر، ما يزيد من شرارة الحبّ في أجوائك. مهنيّاً، لن تعجبك التغييرات التي تطرأ على مسار أعمالك، إنّما يجب عليك الصبر والترقّب والتأقلم مع الوضع الراهن. صحّيّاً، توخّي الحذر من الجروح والكسور خلال استخدامك للآلات.
 

برج الحوت
في الزواج، تتاح أمامك فرصة تحقيق مشاريع مشتركة قديمة ورغبات دفينة بدعمٍ من شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبدلاً من البحث عمّا فاتك، احرصي على جذب اهتمام الرجل الذي يخاطب قلبك بما لديك في الوقت الراهن. مهنيّاً، يتأرجح مسار أعمالك بين تأثيرات كوكب نبتون المقيّدة وتأثيرات كوكب عطارد المجدّدة. صحّياً، يتطلّب منك كبدك، الحسّاس في هذه الفترة، أن تكوني انتقائيّة في نظامك الغذائيّ.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

أي ابراج سيحمل لها فصل الربيع الحب؟

أي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات