إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

حين يتعلق الامر بالحب فالابراج تقع فيه وفق ما تراه مناسباً. البعض يقع في الحب بسرعة والبعض الاخر يأخذ وقته كاملاً قبل أن يقرر بانه حان الوقت للإستسلام للمشاعر وإختبار كل الامور الجنونية المتعلقة بالحب.

البعض يناسبه ان يرتبط بشخص يقع في الحب بشكل تدريجي وببطء والبعض الاخر لا يناسبه ذلك على الإطلاق. ولكل من ينتمي الى الفئة الثانية فان الرجال الذين ينتمون الى هذه الابراج هم الذين عليك البحث عنهم لانهم يقعون في الحب بسرعة بالغة.

 


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لا يمكنه إضاعة الوقت حين يجد نفسه في علاقة تثير فيه الكثير من المشاعر. الرجل الميزان مستعد للإعلان عن حبه بسرعة بالغة ولن يكون الاعلان ذلك من خلال الكلام فقط  بل سيكون هناك مشاعر حقيقة تدعمه. الميزان يختبر المشاعر الجياشة وخلال مدة قصيرة جداَ.

بالنسبة للميزان لا وجود لتعبير «يقع في الحب بسرعة» فالحب من الامور التي تحدث ولا يمكن لاي شخص تحديد مسار أو سرعة له. الوقع في الحب جزء من شخصية الميزان الرومانسية وهو لا يمكنه سوى ان يكون كذلك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج التي تكون في حالة حب دائمة حتى ولو لم يكن هناك علاقة فعلية على أرض الواقع. البرج هذا رومانسي ويعشق فكرة الحب وهو يعيشها في عقله مراراً وتكراراً. وحين يجد نفسه أمام شخص يثير فيه المشاعر فان الحوت سيقع في الحب مباشرة. في الواقع هو يمكنه ان يقع في الحب من النظرة الاولى والعلاقة بشكل عام لا تكون سريعة وقصيرة بل يمكنها أن تستمر لان مشاعر الحوت لا تخفت بل تسير بخط تصاعدي طوال الوقت.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج إجتماعي وعليه هو يلتقي بالكثير من الاشخاص بشكل دائم.. وبما انه عاشق ازلي للمغازلة فهو يمكن أن يجذب اي شخص كان اليه. وفي حال تمكن الاخر من الانخراط مع الجوزاء في محادثات جدية ومثمرة ومثيرة للاهتمام فهو سيقع في الحب مباشرة.
البرج هذا يقع في الحب بسرعة ولكنه أيضاً يتجاوزه بسرعة بالغة وذلك لان حبه يرتبط بعدم شعوره بالملل. أي انه وفي حال دخلت العلاقة مرحلة الروتين فان الجوزاء سيتوقف عن حب الاخر بالسرعة نفسها التي وقع فيها في حبه. وسينتقل الى حب جديد ويكرر الامر نفسه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حساس جداً وعاطفي بشكل يفوق الوصف وعليه فهو يقع في الحب بسرعة بالغة. ولكن وخلافاً للجوزاء السرطان يريد الحب الازلي الذي يدوم ولا يبحث عن علاقة عابرة . هناك حالة ازلية من الحب في حياة السرطان والتي قد تكون مع حب سبق له وأن انتهى او مع فكرة الحب نفسه.
السرطان من الابراج التي وحين يلتقي بالاخر وحين يشعر بان كل شيء «على خير ما يرام» فهو سيقع في الحب بشكل سريع للغاية. بالنسبة اليه لا داع لمحاربة المشاعر.. فان كان الامور تسير على خير ما يرام فالحب يجب أن يكون العنوان العريض لها.

 

إقرئي ايضاً:

البيئة المفضلة لكل برج

برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

التحذير الذي تحتاجين لسماعه.. وفق برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات