كامل تفاصيل عرس الأمير هاري وميغان ماركل بين يديك!

أسابيع قليلة تفصلنا عن موعد الحدث الكبير والمترقب من طرف الملايين، وهو موعد قران الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، ولا شك أن للعرس الملكي الكثير من الأسرار والتفاصيل.

شاهدنا الكثير من الرومانسية تحوم حول الخطيبين هاري وميغان وتحديدًا بعد الإعلان عن خطوبتهما رسميًا من قبل القصر الملكي باكينغهام في لندن.

حيث قام هاري فورا بتصميم خاتم مميز ومدهش لأميرته ميغان بالتعاون مع شركة Cleave and Company البريطانية والذي يحمل 3 أحجار ماسية فيه العديد من الرسائل الرومانسية والتذكارية في تصميمه، فالحجر الماسي من مدينة «بوتسوانا»، حيث أمضى الثنائي إجازتهما الرومانسية قبل الخطبة الرسمية. أما الحجران الآخران فهما من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة «ديانا» والدة هاري كي تظل معهما إلى الأبد تشاركهما سعادتهما في كل اللحظات.


 

خاتم الخطوبة 

وفورًا بعد الإعلان عن الخطوبة الرسمية، عرفنا من القصر الملكي أن موقع الحفل الملكي سيقام في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور. وسيتم الحفل بعد أسبوعين في يوم السبت 19 مايو 2018، وستسير عربة العروسين المفتوحة بين شوارع وينسورهاي ستريت العامة وبين أزقتها الضيقة، ولأن هذا التاريخ يتزامن مع حدث مهم في بريطانيا، وهو كأس نهائيات الاتحاد الإنجليزي وهي مباراة تحظى بشعبية كبيرة في بريطانيا وخارجها، ما سيحرم الآلاف من متابعة مراسيم وتفاصيل الحفل بشكل مباشر.

ولأول مرة في تاريخ حفلات الزفاف الملكية، ها هي ميغان ماركل تحضًر مفاجأة لم يسبق لها مثيل في تقاليد العائلة المالكة، حيث تحضر لخطاب تلقيه لعريسها هاري. فيا ترى ماذا تخبئ ميغان ماركل من مفاجآت أخرى للعائلة المالكة متحدية كل التقاليد والقيود التي لم تتخطاها أميرة من قبلها!.

وبخصوص كعكة الزفاف، فقد طلب العريسان من Claire Ptak خبازة الكعك الملكي وصاحبة مخبرز Violet Bakery في منطقة Hackney بتحضير كعكة عضوية من الليمون وزهور Elderflower البريطانية، حيث سيتم تغطية الكعكة بالكريمة البيضاء وتزيينها بالورد الطبيعي والموسمي، أما عن تفاصيل فستان الزفاف فلم يتم بعد الإفصاح عنها، وقد خمن العديد من الخبراء قصة الفستان والدار التي ستختارها ميغان ومن قائمة دور الأزياء المرشحة لتصميم الفستان الكبير دار رالف روسو وأرديم والكساندر مكوين وأوسكار دي لا رنتا وفيكتوريا بيكهام وستيلا مكارتني ورولاند موريت، مع العلم أن ميغان سترتدي فستانًا على غرار الأميرة كيت ميدلتون وطقوس الحفل الملكي، لأنه بالعادة يتم الحفل على مرحلتين، إحداهما داخل القلعة والثانية بالاستضافة في المساء مع الأهل والأصدقاء المقربين، وفي كل الأحوال لابد أن توافق الملكة إليزابيث الثانية على الفستان، ما يعني أنها ستكون أول شخص ستحظى برؤيته بأيام قبل موعد الحفل، وهذا تمامًا ما حدث مع فستان كيت ميدلتون عام 2011 في زواجها مع الأمير ويليام.

إطلالات متناغمة 

وامتثالاً لبعض القواعد الثابتة التي لا يمكن لماركل تخطيها وتجاوزها، ومنها أن ماركل لا ترتدي التاج أو التيارا إلا بعد الزفاف من الأمير هاري، من المحتمل جدًا أن تترديه ماركل في يوم الزفاف الكبير، لكنها وكما لاحظنا مؤخرًا امتنعت عن التقاط صور السيلفي؛ استعدادًا لمكانتها الملكية وأيضًا حذفت كل حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن إشبين العروسين، مازالت ميغان ماركل تفكر فيما بين والدها توماس ووالدتها دوريا غلاند اللذين من المؤكد أنهما سيحضران حفل الزفاف لمباركته، أما عن الأمير هاري فلابد أن يتفق مع أخيه ويليام ليكن إشبينه، لأن ويليام من المقرر أن يكون رسميًا في مباراة كرة القدم.

وأخيرًا تم رسميًا تأكيد الجناح Apartment1 للعروسين الجديدين في القصر الملكي كنسينغتون إلى جانبي الجناح Apartment A1 الذي يسكن فيه حاليًا الأمير ويليام وزوجته كيت وأولادهما الثلاثة، ما يعني أن هاري وويليام بمثابة جارين. حيث استمر العمل على تجديد المكان لحوالي 7 أشهر، وأفادت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أن هاري هو من أشرف على كامل التعديلات والتجديدات لتحديث المكان الذي يحتوي على 21 غرفة كان يسكنه أحد أقرباء الملكة إليزابيث وهو دوق غلوستر الحالي ريتشارد، حيث قرر إخلاء المكان لهاري وزوجته والرحيل مع عائلته للإقامة في مكان آخر.

خلال الاستمتاع بإحدى المباريات

ففي انتظار موعد الحفل الكبير، تعالي نتعرف سويًا على أجمل اللقطات الرومانسية التي جمعت بين الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير