ملابس محجبات: ارتدي الأصفر في الربيع بوحي من الفاشينيستا

من خلال مطالعتنا لأبرز ألوان صيف 2018، لاحظنا أن الدرجات النارية والمستوحاة من لون الشمس هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم، ومن ضمنها اللون الأصفر الذي عاد بقوة في منصات العروض.

وقد برز اللون الأصفر في مختلف قطع الأزياء، والذي يمكن للفتاة المحجبة أن ترتديه بوحي من أشهر الفاشينيستا العرب، واللاتي استقبلن موسم الربيع بهذا اللون الحيوي.

في إطلالة العمل، يمكن ارتداء أزياء رسمية باللون الأصفر، سواء بدلة كاملة وتنسيقها مع تي شيرت أبيض عصري، مثل إطلالة الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف، أو ارتداء البليزر الأصفر مع سروال جينز وتوب أبيض كإطلالة الفاشينيستا مريم محمد.

Ascia

كذلك ارتدت الفاشينيستا دلال الدوب سترة طويلة مفتوحة من الأمام باللون الأصفر ونسقتها مع كنزة بيضاء طويلة وسروال جينز ضيق.

ومن ضمن الصيحات المميزة في ربيع 2018، هي ارتداء كنزة أو قميص باللون الأصفر مع سروال جينز أو قماش مرتفع الخصر، وهي الصيحة التي طبقتها كل من الفاشينيستا لينا أسد Leena Asad، وماريا Maria Alia.

السروال الأصفر الواسع أيضاً من القطع التي تمنحك إطلالة مميزة في الصيف، وخاصةً عند ارتدائه مع كنزة أو قميص طويل باللون الأبيض، مثل إطلالة الفاشينيستا مريم محمد، والتي أكملتها بالصندل الأصفر وحقيبة الخصر باللون الأسود.

Mariam-Mohamad

وفي اللوك الكاجوال النهاري، اعتمدي السويت شيرت القطني الأصفر مع سروال أبيض على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات