اتهام بيونسيه بالإساءة للمصريين بعد رقصها بزي نفرتيتي

اختارت النجمة العالمية بيونسيه إطلالة الملكة الفرعونية نفرتيتي لتظهر بها في حفل Coachella، والذي يعد مهرجاناً من أهم الفعاليات التي تجمع صناع الموسيقى في العالم، وظهرت خلاله بخمس إطلالات مختلفة؛ من بينها واحدة اختارت فيها ملابس الملكة المصرية الشهيرة، وهي الإطلالة التي تسببت في إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما تسبب في هجوم شديد عليها من متابعيها في مصر حيث وصفوها بإهانة الزي الفرعوني بسبب رقصها مرتدية ملابس الملكة الفرعونية العظيمة بحسب وصف بعضهم على مواقع إنستقرام وفيس بوك.

اقرئي أيضًا : فيديو مسرب لزوج كلوي كارداشيان وهو يخونها مع فتاتين

بيونسيه مغنية وممثلة أميركية حائزة على 22 جائزة غرامي. ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد. والتي كان يديرها في ذلك الوقت والدها ماثيو نولز، وأصبحت الفرقة واحدة من الفرق النسائية الأكثر رواجاً وشعبية في العالم على الإطلاق.

اقرئي أيضًا : اتهام سيلينا جوميز بخيانة صديقتها مع زوجها والتسبب في انفصالها

يشار إلى أن بيونسيه حصلت على 20 جائزة غرامي وأكثر من 500 جائزة طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاماً، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المنفردة كفنانة منفردة، ومن أشهر ما قدمت دويتو جمعها بشاكيرا مؤخراً حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه على الفضائيات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم