امنحي طفلك رحلة نوم هادئة ومريحة مع ClevaFoam Support Mattress

يمكن أن يكون إنشاء روتين ثابت لوقت النوم مع طفلك عاملاً هائلاً لجميع أفراد الأسرة. بدءاً من عمر 6 إلى 8 أسابيع، سيكون معظم الأطفال مستعدين لجدول زمني يهدّئهم ويهيئهم للنوم الليلي الجيد. حيث تتمثل الخطوة الأولى لتحقيقوقت نوم معين، هي طقوس مسائية مستقرة يمكن أن تبدأ بحمام مريح أو نشاط انتقالي مثل تغيير الحفاض والبيجامات. قد يتبعها قراءة بعض الكتب المهدئة، والخطوة التالية المهمة هي التأكد من أن أماكن نوم مناسبة لأمرائك الصغار،وهو المكان الذي يمكنهم فيه الحصول على نوم مريح للغاية، بعد قبلة قبل النوم! مع وضع ذلك في الاعتبار، صممت العلامة التجارية ClevaMama® مرتبة مناسبة لمالك لضمان أن ينام طفلك (وأنت) بشكل سليم طوال الليل.

مرتبة "ClevaFoam® Support Support" بسعر (400/450 درهمًاإماراتياً) توفرلطفلك أقصى درجات الراحة والدعم، مما يساعده على النوم بهدوء وسلاسة في الليل. تحمي تصاميم فرشة ClevaFoam® الفريدة رأس طفلك الرقيق ويساعد على منع متلازمة الرأس المسطحة. وتدعم المرتبة أيضًا جسم طفلك المتنامي بسرعة وتطور المفاصل خلال السنوات الأولى المهمة جدًا عندما يكون الدعم ذا أهمية قصوى.

فرشة كليفابيد الجديدة صُممت بتقنيات كليفافوم المتميزة. إنها توفر دعم مثالي للرأس، الرقبة والجسم لحماية نمو الطفل. صُممت لتوفر راحة قصوى من خلال بقائها على مستوى واحد طوال الوقت. سوف تمنح طفلك الدعم والنوم براحة قصوى طوال الليل. كليفافوم تقلل من الضغط بحوالي أكثر من 50% وتزيد من الدعم بحوالي أكثر من 80%.

ما هي كليفافوم ClevaFoam® ؟

صممت تقنيات ClevaFoam® من إسفنج البولي يوريثان منخفضة المرونة. على غرار " الفوم ميموري" ، والتي تشارك فيها العديد من الميزات ، يوفر ClevaFoam® اختلافًا كبيرًا - يتمركظ بنية الخلية. عادة ما تكون إسفنج " الفوم ميموري" القياسية أو العادية عبارة عن هيكل خلية مغلقة مما يجعلها ثقيلة وكثيفة مع انخفاض تدفق الهواء الذي يؤدي إلى الاحتفاظ بها وزيادة الحرارة. في حين يتم صنع ClevaFoam® مع بنية خلية مفتوحة تتكون من إسفنجأخف وزنا وأكثر تنفساً، مما يجعلها مثالية لراحة أطفالك.صُمم إسفنج ClevaFoam® بأعلى معايير السلامة، فهو خفيف الوزن ويتخلله الهواء؛ ليقللمعدل الاحتفاظ بالحرارة، الأمر الذي يجعله اختياراً مناسباً للاستخدام مع الأطفال الصغار. تتميز هذه الوسادة باحتوائها على درجة حموضة متوازنة وخلوِّها من المواد السامة، وصالحيتها للاستخدام مع الأطفال الصغار الذي يعانون من الربو وأنواع الحساسية المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية